الليلة.. الاتحاد السكندري يستضيف الإسماعيلي في لقاء عربي بنكهة مصرية

السبت 28 ديسمبر 2019 | 10:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي الاتحاد السكندرى نظيره فريق الإسماعيلي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد الإسكندرية، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وكان الإسماعيلي قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي، بعدما تخطى فريق الجزيرة الإماراتي برباعية نظيفة، في مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحريني بثلاثية نظيفة.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

وتحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16.

الليلة.. الأهلي يواجه بلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الإسماعيلي والإتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة الموافق 24 يناير المقبل، على استاد الإسماعيلية.

ويلتقي الفائز من المباراة بين الإسماعيلي والإتحاد السكندري، مع الفائز من مباراة "مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقية" في مواجهة الرجاء المغربي.

اقرأ أيضا