لارتكابه أفعال مخلة بمسن.. تجديد حبس مسجل خطر 45 يوما

السبت 28 ديسمبر 2019 | 05:42 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس شاب "مسجل خطر" 45 يوما على ذمة التحقيقات، لإتهامه بقتل مسن بعد فشله في الاعتداء عليه جنسيًا.

كما خاطبت النيابة العامة مصلحة الطب الشرعي لإفادتها بنتائج تشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة مقتل عجوز على يد "مسجل خطر" بمنطقة الواحات، أن المتهم استدرج الضحية إلى منطقة خالية من السكان، وحاول ممارسة علاقة محرمة معه، إلا أن الضحية قاومه، مما دفعه لـ تكبيله بحبل، والاعتداء عليه بعد تسديد عدة ضربات له وتركه في حالة صحية سيئة حتى فارق الحياة.

وبالتحريات تواصلت الأجهزة الأمنية للمتهم وبإستجوابه، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة، وشرح لرجال المباحث، كيفية استدراج الضحية منتهزا أنه يقيم بالشارع، بلا عائلة، وحاول الاعتداء عليه، وإقامة علاقة محرمة معه، إلا أن القتيل قاومه، مما دفعه لارتكاب الجريمة، واستنادا لأقوال المتهم، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

"مكنتش حاسس بنفسي".. تجديد حبس قاتل زوجته بمدينة بدر

تعود أحداث الجريمه عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شخص مسن، ملقاة بمنطقة خالية من السكان بالواحات، وعليها أثار طعنات.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن المجني عليه "مجذوب " مقيم بالشارع وأنه يبلغ من العمر 70 عامًا، وأنه تعرض لاعتداء من جانب مرتكب الجريمة، وضربات أسفرت عن مقتله، بعدما قاومه حينما حاول الاعتداء عليه جنسيًا.

كشفت تحريات رجال المباحث، هوية المتهم وتبين أنه عاطل ومسجل خطر، سابق اتهامه في عدة قضايا، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وحرر محضر بالواقعة، لـ تباشر النيابة التحقيق، وأحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق، وأصدرت قرار حبسه.