رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بأفكار مجنونة.. "إزاي تفرح خطيبتك في رأس السنة"

هدايا في ليلة رأس سنة

يشهد العالم اليوم احتفالية رأس السنة الميلادية لعام 2020، ويستقبل العالم العام الجديد بالعديد من مظاهر الاحتفال والتي تختلف من دولة لأخرى .

ويستدعي الاحتفال بهذا اليوم مع الأصدقاء والأحباء وتقديم الهدايا لهم، لذلك نقدم أفكار ملهمة لهدايا الكريسماس تقدمها لخطيبتك أو زوجتك أو حبيبتك.

لا يوجد فتاة لا تحب الموضة، لذلك أفضل هدية تقدم للبنات فى هذا اليوم قطعة من الملابس تواكب الموضة، وليس من الضروري أن تكون الهدية باذخة أو غالية الثمن، فهناك الأوشحة الشتوية والقبعات والسترات التي تواكب الموضة.

كما يمكن تقديم مجموعة إكسسوارات، فإكسسوارات من مكملات إطلالة كل بنت، تسعى كل فتاة منهن إلى جمعها، والتنويع فيها، وإهداء حقيبة يد أو حزام أو خواتم فضية، أو أطواق جميلة، أو دبابيس شعر، ومن الممكن الاستعانة بطرف آخر، للمساعدة على اختيار القطع المناسبة.

كما تميل معظم النساء لوضع مستحضرات التجميل دون استثناء، ويعشقن النساء المكياج بكافة أنواعه، و تعتبر أدوات المكياج من الاحتياجات الأساسية لكل بنت، فيمكن مثلا شراء "كريم أساس أو كونتر أو أيلاينر أو البودرة السائلة، أو ألوان الظل أو الكحل أو أحمر الشفاه.

ويعتبر الورد من أبسط الهدايا التي يمكن تقدمها في ليلة رأس السنة ، وهو رمز تعتبره البنات أكبر دليل للتعبير عن الحب والشوق والامتنان، ويمكن تقديم الشوكولاتة مع الورد، لأنها تعتبر من أكثر الأشياء المفضلة للبنات، ويقبلن عليها وعلى شرائها، وتناولها بشغف كبير.

وأيضا تقديم العطور في ليلة رأس السنة، يعتبر من أروع وأثمن الهدايا، وهي هدية رقيقة ولطيفة جداً، ويمكن تقديم معها الروايات أو قصص رومانسية، فمعظم البنات يحببن القراءة في الكتب الخفيفة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات