تجديد حبس سيدة وشقيقها 15 يومًا بتهمة النصب على سائق بالتجمع

الاربعاء 01 يناير 2020 | 11:52 صباحاً
كتب : دينا سليمان

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم، حبس سيدة وشقيقها، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب على سائق وإيهامه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية والاستيلاء منه على 50000 جنيه.

البدايه عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من العقيد سمير مجدي مفتش قطاع القاهرة الجديدة، مفاده ورود بلاغ من قسم شرطة التجمع الخامس، يفيد بتلقيه إخطار من مسئولي فندق بمنطقة المستثمرين الجنوبية بدائرة القسم، بوجود مشاجرة داخل الفندق.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، للفحص فتم التقابل مع طرف أول "إبراهيم. ق. ا" 31 سنة، سائق، ومقيم في شبين الكوم بالمنوفية، وطرف ثان "جميلة. ع. ب"، 31 سنة، ومقيمة محل البلاغ، وشقيقها "يونس" 24 سنة، ومقيم بذات العنوان.

تجديد حبس متهم 15 يوما للإتجار في النقد الأجنبي بالسوق السوداء

وبسؤال الأول قرر بسابقة تعرفه على الطرف الثاني عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واللذان قررا له بحضورهما للبلاد بغرض السياحة، وطلبا منه حجز غرفة بالفندق محل البلاغ، وسداد قيمة الحجز والتقابل معهما بمطار القاهرة لتوصيلهما للفندق، وعقب ذلك أوهماه بقدرتهما على توفير فرصة عمل له بدولة عربية واستوليا منه على 50000 جنيه، إلا أنه ارتاب في أمرهما فحضر لمحل الواقعة لمطالبتهما بإعادة المبلغ المالي إلا أنهما رفضا ذلك، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتعدوا على بعضهم البعض بالضرب دون حدوث إصابات.

وبمواجهة الطرف الثاني بما جاء بأقوال الأول أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبسهما 4 أيام.