وفد من "حمُاة الوطن" يلتقي محافظ بورسعيد للتهنئة بالعيد القومي

الجمعة 03 يناير 2020 | 02:50 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

التقى وفد من حزب حماة الوطن برئاسة اللواء فؤاد عرفة النائب الاول لرئيس الحزب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مقدما له التهنئة بالعام الميلادى الجديد والعيد القومى لمحافظة بورسعيد وقدم له درع الحزب بحضور اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس الحزب والعميد سامح عطوة امين الحزب ببورسعيد.

فى البداية نقل اللواء فؤاد عرفة النائب أالاول لرئيس الحزب تحيات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب للواء عادل الغضبان وكل اهالى بورسعيد الذين يعتز الفريق ببطولات اهالى بورسعيد والمقاومة الشعبية فى عام 1956 مؤكدًا أن رجال المقاومة الشعبية قدموا بطولات نادرة وتضحيات جسيمة خلال حرب العدوان الثلاثي وسطروا ملحمة من البطولات والتضحيات دفاعا عن تراب الوطن وعزته وكرامته ، وأن الدماء المصرية التى سالت على أرض بورسعيد تسجل باحرف من ذهب الشجاعة النادرة والفداء للوطن وفخر لأجيال متتالية تعيش على أرض مصر ويجب أن تتفاخر بها كما سجلتها كتب التاريخ.

واشاد نائب رئيس الحزب بالانجازات التى تحققت بمحافظة بورسعيد وخاصة منظومة التأمين الصحى الشامل كونها المحافظة الاولى التى تم تطبيق النظام بها على مستوى الجمهورية مؤكدا على حرص الحزب المشاركة فى الاعياد القومية للمحافظات وتدعيم التعاون بين الاجهزة التنفيذية بالمحافظات وامانات الحزب بكل محافظة ومركز ومدينة طبقآ للدور الاجتماعى للحزب لتقديم الخدمات والمساعدة فى حل المشكلات التى تواجه المواطنين.

ورحب اللواء عادل الغضبان ، بأعضاء الهيئة العامة لحزب حماة الوطن ، معربا عن سعادته بهذا اللقاء المثمر ،حيث أكد ان الأحزاب السياسية تلعب دور هام فى المجتمع المصرى من خلال توعية المواطن وتساهم فى زيادة قدرته على اتخاذ القرار.

كما أوضح المحافظ خلال اللقاء أهم المشروعات التى شهدتها المحافظة مؤخرا وتأثيرها على حياة المواطن ، والتى تأتى على رأسها الاهتمام بالصحة وانطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل ومنظومة التحول الرقمى ، ومختلف أعمال التطوير فى الطرق والميادين وانشاء عدد كبير من الوحدات السكنية ، إلى جانب الإنجازات فى المجال الصناعى والسياحى والترفيهى ، كما تم عرض فيلم تسجيلى عن المشروعات القومية التى تمت على أرض المحافظة فى مختلف المجالات .

وتوجه اللواء عادل الغضبان بالشكر للحزب على جهوده موجها بزيادة العمل على توعية المواطن وتوضيح الحقائق من أجل مواجهة حروب الجيل الرابع والتى تستهدف تخريب العقول والأفكار وتعطيل مسيرة التنمية .

وتوجه أعضاء الحزب بالشكر للسيد المحافظ على مجهوداته المستمرة والتى باتت واضحة فى مختلف أنحاء المحافظة ، مؤكدين على أن الحزب لا يدخر جهدا فى توعية المواطنين بالإنجازات الملموسة على أرض المحافظة ، من أجل استمرار عجلة التنمية والتقدم.

وأكد العميد سامح عطوة امين الحزب ببورسعيد ان المحافظة كان لها النصيب الأكبر فى التنمية والانجازات خلال الفترة الحالية ، هذا إلى جانب التطوير فى مختلف القطاعات ، والتى أصبحت محافظة بورسعيد واجهة حضارية ومشرفة لابناءها وزوارها مؤكدا على أهمية التصدى لأى محاولات للتقليل من مجهودات التنمية والتعريف بالانجازات.

اقرأ أيضا