فتش عن "الخادمة".. الحرام يتسبب في قتل "صيدلي" الأسكندرية

السبت 04 يناير 2020 | 07:45 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشف ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، لغز العثورعلى جثة صيدلي مقتول وبه عدة طعنات في مختلف أنحاء الجسد، داخل شقته بشرق الإسكندرية.

حيث تبين من التحقيقات والتحريات أن مرتكب الواقعة "خادمة المجني عليه، وزوجها" وذلك بسبب إقامة علاقة غيرشرعية بين المجني عليه وخادمته.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أول المنتزه بلاغًا من الأهالي، يفيد العثورعلى جثة صيدلي بشقة سكنيه خاصة به، بعقار في شارع خليل حمادة، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة وجود جثة المدعو "و.م.ل" 50 سنه، صيدلي، مسجاة بأرضية الصالة وبها إصابات وطعنات بمختلف أنحاء الجسم، وتبين أنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته.

لارتكابه أفعال مخلة بمسن.. تجديد حبس مسجل خطر 45 يوما

على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وبالتحريات توصلت جهود فريق البحث، إلى تحديد هوية مرتكبو الواقعة وهما المدعو "م.ح" 39 سنه، حارس عقار بمنطقة الفلكي، وزوجته "ز.ج" 24 سنه، والتي تبين وجود مقطع فيديو رقص ساخن على هاتف المجني عليه.

مباحث الجيزة تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب بأرض زراعية

أعدت القوات الأمنية كمين وتم القبض عليهم، وباستجوابهم اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقالت المتهمة أن زوجها تعرف على المجني عليه منذ فترة، واتفق معه الأخيرعلى ذهابها إليه لتنظيف شقته بالشارع المشار إليه.

وأوضحت الزوجة أنها ارتبطت بالصيدلي بعلاقة غير شرعية وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها خلال تواجدها داخل شقته بحجة تنظيفها.

وأضافت أنها شعرت بالندم مؤخرا على خيانتها لزوجها فقررت إخبار زوجها بعلاقتها بالمجني عليه، فقام بإحضار سكين واصطحابها معه إلى شقة المجني عليه.

وأقر المتهم الأول في التحقيقات أنه واجه المجني عليه باعترافات زوجته عن علاقتهما غير الشرعية فلم ينكر فسدد له عدة طعنات بالسكين حوزته انتقاما منه وفر وزوجته هاربين.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه للعرض على النيابة العامة للتحقيق.