النيابة تحقق في العثور على جثة "مجهولة الهويه" بالقناطر الخيرية

السبت 04 يناير 2020 | 07:51 مساءً
كتب : دينا سليمان

تباشر النيابة العامه بالقليوبية، التحقيق في واقعة العثورعلى جثة مجهولة الهوية بشاطئ النيل- بالقناطر الخيرية، بها عدة إصابات، وجرى نقله إلى مستشفى القناطر الخيرية العام.

حيث تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، من جهودها للوصول لمعرفة المجني عليه والتوصل لأسباب الواقعة، حيث جرى عمل نشرة تغيب بأوصاف المجني عليه لسرعة التعرف على هويته.

وقررت نيابة القناطر الخيرية، عرض الجثة على الطب الشرعي لمناظرتها لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

العثور على جثة مسن متعفنة في القليوبية

البداية عندما تلقى المقدم محمد عشماوي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا من الأهالي بالعثورعلى جثة بالبرالغربي من النيل بها آثار دماء.

على الفور تم أخطار اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، وانتقل العميد ياسر منصور مدير المسطحات بالقناطر الخيرية وأحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثه تبين أنها لشاب في العقد الرابع من العمر ويرتدي ملابسه كاملة وبه جرح قطعي في الفخذ الأيمن وجرح آخر في الفم ولا توجد أي أوراق تدل عن شخصيته ويرتدي ساعة يد وتوجد آثار دماء في مكان العثور على الجثة.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية من جهودها للوصول لمعرفة المجني عليه والتوصل لأسباب الواقعة، حيث جرى عمل نشرة تغيب بأوصاف المجني عليه لسرعة التعرف على هويته.

وتولت نيابة القناطر الخيرية برئاسة المستشار محمد الفايد التحقيقات، وقررت النيابة العامة عرض الجثة على الطب الشرعي لمناظرتها، وبيان سبب الوفاة وما بها من إصابات ظاهرية أو أخرى بجسد المجني علية والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.