بعد تصدرها جوجل.. أبرز تصريحات نبيلة عبيد مع إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

الثلاثاء 07 يناير 2020 | 12:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت النجمة نبيلة عبيد ، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الثلاثاء ، وذلك بعد ظهورها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، علي فضائية "dmc" .

وخلال الحلقة قالت الفنانة نبيلة إنها تزوجت من المخرج عاطف سالم وهى فى الصف الأول الثانوى وعمرها كان حوالى 16 عاما، وكان ذلك قبل فيلم "رابعة العدوية" وأن سبب موافقة أهلها على زواجها رغم صغر سنها أن بعض الأقارب يريدون لها النجاح فذهب إليهم عاطف سالم فقاموا بالتأثير على والديها قائلين لهما أنه سيحافظ عليها.

وتابعت الفنانة نبيلة عبيد، أنه بعدما لفتت الأنظار فى فيلم "مفيش تفاهم" استدعاها المنتج حلمى رفلة وقال لها سأختبرك، وكان الدور هو "رابعة العدوية.

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد، أن فترة غيابها عن الفن كانت متعمدة من أجل العودة بشكل أقوى، كما أنها استشعرت من نظرات الكثير من الجمهور لها بأن هناك تساؤلات تدور في عقول الكثيرين عن أسباب اختفائها.

وأضافت"عبيد" :أنها عادت للأضواء مرة أخرى أثناء تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي، مؤكدة أنها تُرحب حال عرض عليها تقديم عمل فني تاريخي.

وتابعت: "أنا نفسي أرجع بعمل حلو يعمل بومبه كده، حاجة غريبة متكونش اتعملت قبل كده".

ونوهت الفنانة نبيلة عبيد إنها حريصة دومًا على ارتداء ما يتناسب معها بعيدًا عن مواكبة الموضة،مؤكدة أنها تحرص الآن على ارتداء ملابس تتناسب مع عمرها وإن ارتدائها النظارة الطبية خلال هذه الفترة جاء بناء على نصيحة الطبيب لها؛ للتعود عليها.

واختتمت نبيلة عبيد بأنها تعمدت الاختفاء خلال الفترة الماضية بعد النجاح الذي حققته في برنامج "نجمة العرب"، لحين العودة في عمل فني مختلف عما قدمته من أعمال فنية.