حبس قاتل ابنته بالبحيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات

الاربعاء 08 يناير 2020 | 05:04 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

أمرت نيابة مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة، بحبس فلاح 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد قتل ابنته بعدما علم بحملها سفاحًا إثر علاقة غير شرعية.

البداية عندما كشف ضباط المباحث بالبحيرة، ملابسات مصرع فتاة كان قد أبلغ والدها عن تغيبها حيث تبين أنه قام بقتلها ودفنها بأرض زراعية شاطئ النيل بعد علمه بحملها سفاحًا من علاقة غير شرعية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا يفيد ببلاغ أهلية فتاة بإحدي قري مركز شبراخبت بتغيبها عن المنزل، وتوصلت تحريات المباحث لقيام " د.م.ال" 48 عامًا ومقيم بقرية محلصا، بقتل إبنته " هـ " 17 عامًا، بعد علمه بحملها سفاحًا من علاقة غير شرعية.

وكشف التحريات، أن الوالد اصطحب ابنته لأرض زراعية على شاطيء نهر النيل "فرع رشيد"، وقتل ابنته ودفنها والقيام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بتغيبها وعدم عودتها للمنزل لإبعاد الشك عنه.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بقتل إبنته دفاعًا عن شرفه، وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار محمد أسامة وكيل النائب العام، قررت استخراج الجثة ونقلها لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى شبراخيت العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.