نشرة مرور بلدنا| كثافة مرورية بالشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة

الاثنين 13 يناير 2020 | 11:11 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تشهدت حركة السيارات في الشوارع الرئيسية ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، ظهور كثافات مرورية في الوقت الحالي، بالتزامن مع إمتحانات الطلاب وذهاب الموظفين لأعمالهم، وسط انتشارأمني كثيف.

شهد الطريق الدائري من الزراعي لنفق السلام، كثافات المرورية، وطريق الكورنيش اتجاه الأوتوستراد، ويفضل سلوك محور الأوتوستراد.

كما شهد الدائري القادم من المنيب اتجاه القاهرة الجديدة، وكوبري الحدائق المتجه إلى كوبري الفنجري، ومحور 26 يوليو في المنطقة من قبل مطلع الدائري اتجاه ميدان لبنان، والعكس من منطقة ناهيا اتجاه الصحراوي، ازدحام شديد.

ويشهد أيضا كوبري أكتوبر من مناطق التحرير لميدان رمسيس ومدينة نصر، ومن صلاح سالم إلى الأوتوستراد، ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كثافة مرورية في حركة السيارات.

ضبط 3265 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

واستمرت الكثافات من بعد منزل الكوبري بشارع السودان وصولًا لشارع التحرير، وظهرت الكثافات بصورة كبيرة أمام مترو جامعة القاهرة، وأسفل كوبري ثروت أيضا كانت حركة السير بطيئة بشارع الهرم اتجاه الجيزة، وكذلك شارع البحر الأعظم، وسط انتشار مكثف من قبل رجال المرور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

كما انتظمت حركة السير أعلى محور النصر اتجاه عباس العقاد وذلك بعد الانتهاء من أعمال إصلاحات كسر ماسورة مياه أمام طيبة مول.