رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالتفاصيل.. أحمد شاهين يرفع شعار "مع الوقت هبقى كويس"

صورة

شارك أحمد شاهين متخصص السوشيال ميديا بمقطع فيديو لا يتعدى 30 ثانية عبر صفحته الشخصية لموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وذلك بأداء تمثيلي له علي المستوى الشخصي كفنان والذي يحمل عنوان “مع الوقت هبقى كويس” ولاقي رد فعل من قبل جميع المتابعين له في مصر والوطن العربي بالإجماع علي موهبته العبقرية بالتعليقات والاعجابات الإيجابية والإرتفاع المتزايد والملحوظ في نسبه المشاهدة من قبل الجمهور مما أدى إلى تصدر الفيديو تريند استوري واتساب.

علي الجانب الأخر طالب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أحمد شاهين بالاستمرار في تدعيم موهبته، وتقديم المزيد من مقاطع الفيديوهات بالإمتنان والسعادة لتشوقهم لرؤية الأكثر له من الأعمال الفنية .

أكد شاهين أنه تفاجأ بما حققه ذلك المقطع، معرباً عن سعادته البالغة تجاه شعور الجمهور وتدعيمهم لموهبته المميزة وأيضاً وجهه الشكر للمصور الفوتوغرافي المحترف محمود مودي علي تصوير ومونتاچ وإخراج فيديو "مع الوقت هبقى كويس" وتصدره تريند استوري واتساب.

جدير بالذكر أن أحمد شاهين شارك في عدد من الأعمال المسرحية منذ الصغر وعلى رأسها، المتعوس وخايب الرجا، وشكسبير، وماكبث، وملك الشحاتين وغيرها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات