"خيانة زوجة".. كشف ملابسات العثور على جثة سائق مقتولًا بشبرا الخيمة

الاثنين 13 يناير 2020 | 11:36 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية ملابسات العثور على جثة سائق مقتولًا بدائرة قسم ثانى شبرا الخيمة حيث تبين أن وراء الجريمة، زوجة المجنى عليه وعشيقها، مالك مخبز، حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولى على التوك توك الخاص به وتليفونه المحمول وسلمهما لزوجته لإخفائها.

تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت لهما تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه.

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا بالعثور على جثة سائق مسجاة على الأرض بمنطقة بهتيم وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر وعثر معه على حافظة نقوده ومبلغ مالي وبسؤال زوجته قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك ولم يعد للمنزل.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن وراء الجريمة "مالك مخبز على علاقة عاطفية بالزوجة"، حيث تم ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه، خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه فاستدرج المتهم المجني عليه بحجة العشاء سويًا وتخلص منه وقام بتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة.

وتم ضبط زوجة القتيل، وبمواجهتها بالمتهم أقرت بالجريمة وأرشدت عن متعلقات زوجها القتيل مشيرة أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم وطلبت منه التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو ويتزوجا وأخطرت النيابة للتحقيق