رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

النيابة تحقق مع موظفة بـ ماسبيرو بتهمة النصب على صاحب "شادر سمك"

شادر سمك

تحقق نيابة بولاق أبو العلا الجزئية، مع موظفة باتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو" لاتهامها بالنصب والاحتيال على صاحب شادر سمك بنطاق دائرة القسم.

كما أمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الموظفة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات.

حيث نجحت مباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، في القبض على موظفة باتحاد الإذاعة والتليفزيون لاتهامها بالنصب على صاحب "شادر سمك" والاستيلاء منه على مبلغ 80 ألف جنيه.

ودلت التحريات على أن المتهمة أوهمت المبلغ بقدرتها على توفير فرصة عمل بفرنسا، وتم ضبط المتهمة عقب توجهها إلى عملها، وحُرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير مباحث الأموال العامة بلاغا من صاحب شادر سمك بمحافظة الدقهلية اتهم فيه موظفة في قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالاستيلاء منه على مبلغ 80 ألف جنيه بعد إيهامه بقدرتها على توفير فرصة عمل له في دولة فرنسا، ولم تنفذ وعدها بإيجاد فرصة العمل، ودلت التحريات على صحة البلاغ.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية أعد رجال المباحث بالتنسيق مع مباحث القاهرة خطة، وتم ضبط المتهمة بمنطقة بولاق أبوالعلا، وحُرر محضر وتولت النيابة التحقيق، وتواجهه المتهمة في تلك الواقعة تهمة النصب والاحتيال، وتنظر أمام محكمة الجنح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات