رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حُذفت أغنيتها ودعمها فنانون.. القصة الكاملة لمتسابقة "ذا فويس" هايدي محمد

ذا فويس

فوجئ متابعي برنامج The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدي محمد التي شاركت بها في الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الثالث من البرنامج من على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب".

لفتت هايدي بغنائها "هذه ليلتي" لأم كلثوم الأنظار إليها، وأثارت جدلا بعدما لم تُقبل لجنة التحكيم بها، وعبر الجمهور عن استيائه من هذا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن الغريب أن الأغنية لم تعد موجودة عبر قناة The Voice Kids على " يوتيوب" أو أي صفحة للبرنامج في مواقع التواصل الاجتماعي.

زيزو فاروق يتكفل بأغنية هايدي محمد

أعرب الموزع الموسيقى زيزو فاروق عن أسفة الشديد من عدم اختيار هايدي محمد من عدم ببرنامج المسابقات The Voice Kids .

وكتب زيزو على حسابة الشخصي بموقع التواصل "فيس بوك": "معلش يا حبيبتى كملي فى الأوبرا هى أفيد ليكى من البرامج دي، والله لو واحد منهم غناها ما هيعرف يغنيها كده، والله الواحد بيزعل من الحاجات دي، اتعلموا إزاي متكسروش قلب الأطفال الموهوبة، أقسم بالله لجنة كنافة بالمانجا".

وأضاف: "اللي يعرف مكانها أنا هعملها أغنية كاملة ومتكفل بكل تكاليف الأغنية، واللى يقدر يساعد أي حد موهوب من زمايلى ميترددش... والله دى حاجة مش هتكلفنا كتير خالص".

تعليق-زيزو-لافاروق

شريف رمزي

الفنان شريف رمزي، كان أحد الرافضين لقرار لجنة التحكيم، فكتب على موقع التدوينات تويتر: "إزاي موهبة زي دي يحصل معاها كده".نتيجة بحث الصور عن ‫هايدي محمد متسابقة The Voice kids‬‎

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات