رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"ملابس عارية وشابين خليجيين".. نيابة أكتوبر تواصل التحقيق في سقوط فتاة الشيخ زايد

سقوط فتاة

تستمر النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، في تحقيقاتها عن واقعة سقوط فتاة من نافذة شقة يستأجرها شابين بمدينة الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

حيث استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان من الجيران حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، حيث جاءت مجمل الأقوال لتؤكد أن الفتاة دخلت في مشاجرة مع الشابين، وأنهم سمعوا صوت صراخ صادر من الشقة، بعدها شاهدوا الفتاة على وحدة التكييف الخارجية للشقة، فحاول الشابين إدخالها، وأثناء محاولة الشد والجذب سقطت على الأرض.

وتسلمت النيابة تقرير طبي بحالة الفتاة وأرفقته بملف التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كما استمعت النيابة لأقوال مالك العقار، واطلعت على عقد الايجار الخاص بالشقة التي سقطت منها الفتاتين.

الجدير بالذكر أن شابان يحملان جنسية احدى الدولة العربية،و تم ضبطهما عقب سقوط فتاة من نافذة شقتهما بالشيخ زايد، أنهما استعانا بالفتاة لتنظيف الشقة، ونفيا استعدادهما لممارسة الرذيلة معهما، وأكدا أن الفتاة أسرعت بالتوجه إلى نافذة الشقة، عقب طرق أحد الأشخاص الباب، لاعتقادها أن قوة أمنية حضرت لاقتحام الشقة، ونفيا تسببهما في سقوطها.

تلقى العميد عمرو حافظ، مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغا يفيد سقوط فتاة ترتدي ملابس عارية من نافذة عقار، مما أسفر عن إصابتها بكسور وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، وتم نقلها لمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الفتاة كانت بصحبة شابين يحملان جنسية دولة عربية، وأثناء تواجدها بصحبتهما بشقة مستأجرة، طرق أحد الأشخاص الباب، فشعرت بالخوف، واعتقدت أن رجال المباحث يقتحمون الشقة للقبض عليهم، مما دفعه لمحاولة الهرب من النافذة، إلا أنها اختل توازنها وسقطت من النافذة.

تمكن رجال المباحث من ضبط الشابين، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهما إلى النيابة، وصدر قرار بإخلاء سبيلهما.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات