رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

للأثرياء فقط.. أب يتاجر بابنته من أجل المال

دعارة

فى واحدة من أغرب القضايا التى تشهدها محاكم الأسر فى مصر، فقد شهدت محكمة الأسرة بـ أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، رفع دعوى "رد المهر الخفي"، وذلك بعد أن قامت فتاة بالنصب على زوجها وسرقت منه أكثر من 350 ألف جنيه، وبعد ذلك قامت الزوجة برفع قضية خلع، لكى تتزوج من غيره، ورفضت الزوجة إعطاءه أمواله التى حصلت عليها منه بدعى المهر و شراء شقة، وبعد بحث من المجنى عليه فى القضية اتضح أن الزوجه تزوجت من قبله 5 مرات وكانت تنصب على المواطنين الاثرياء.

القصة الكاملة

البداية فى هذه القصة عندما قام المواطن المصري، "م . ل" صاحب الـ٤١ عامًا والذي يعمل في دولة الكويت، بالتعرف على الفتاة المصرية، م.ه صاحبة الـ "٣٦" عامًا وتعمل ربه منزل،" حسب ماهو مكتوب فى البطاقة"، وكانت الفتاة متواجدة في الكويت بتأشيرة سياحية تبحث عن عقد عمل وتعرفت على " م . ل " وحين عادت الفتاة إلى مصر كانت ظروف المواطن لا تسمح للرجوع الى مصر والزواج منها لذلك تحدث تلفونيًا مع والدها وطلب يدها وبادر الآخر بالموافقة .

دور والد الفتاة

وطلب والد الفتاة من الشاب مهر قدره ٧٠ ألف جنيه مصرى، وبالفعل وافق الشاب، وقام بعمل توكيل لشخص آخر بمصر لينهي إجراءات الزواج وتسافر له بالكويت وتعيش معه هناك وبالفعل تم عقد الزواج وبعد ذلك سافرت الزوجة إلى زوجها، وبدأ والد الزوجة يتحدث مع زوج نجلته، طالبًا منه مبالغ مالية لشراء شقة سكنية، ليعيش بها حين عودتهم من الكويت إلى مصر وكانت تلك المبالغ تقدربـ ١٥٠ ألف جنيه مصرى.

وبالفعل قام الزوج بإرسال المبلغ إلى والد زوجته، وبعد فترة بدأ الزوج يسأل عن الشقة، ولكن والد زوجته ظل يماطل دون إحضار تلك الشقة على الرغم من تسلمه للأموال، وبعد فترة من الخلافات بين الزوجة ووالد زوجته قامت الزوجة بسرقة مبلغ آخر يقدر بـ ٢٠٠ ألف جنيه من شقة الزوج وهربت إلى مصر وقامت برفع دعوى خلع وتم بالفعل خلع الزوج غيابيا دون أن يعلم لأنه يعيش فى الكويت.

وكشف مصدر خاص، أنه بالبحث عن الزوجة، تبين أن الفتاة كانت متزوجة ٦ مرات من قبل أن أن تتزوج بالمجنى عليه فى هذه القضية، وأن الأب اعتاد على التجارة ببنته، حيث أنه يقوم بتزويجها للرجال الأثرياء، من أجل الحصول على المال والنصب على المواطنين.

وكشف المصدر أن المجنى عليه لم يجد مخرج من هذه القضية الأ أن قام بإثبات أن الزوجة ووالدها يقومون بالنصب على المواطنين، وأن المجنى عليه أثبت أنه تعرض للنصب واثبت ذلك وفقًا لما هو موجود فى المحضر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات