الأهلي يواصل أعمال تشييد وبناء فرع التجمع الخامس "صور"

الجمعة 24 يناير 2020 | 03:17 مساءً
كتب : سعيد خالد

تتواصل أعمال التشييد والبناء بفرع النادي الأهلي الرابع والمقرر إنشائه في التجمع الخامس، تحت متابعة من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتضمنت المرحلة الأولى من عمليات الإنشاء، أعمال البنية التحتية والتي بدأت منذ مايقرب من شهر ونصف، ويتواصل العمل بشكل مكثف فيها والتي تتضمن تشييد أسوار وبوابات النادي ومناطق جلوس الأعضاء، والملاعب الرياضية، وملاعب أكاديمية كرة القدم، ومن المنتظر أن تنتهي هذه الأعمال في غضون عشرة أشهر تقريبًا بناءً على الجدول المحدد لها.

وكان مجلس الأهلي أعلن عن التفاصيل المالية الخاصة بالفرع الرابع منذ عدة أيام حيث بلغت 200 ألف جنيه في حالة سدادها "كاش"، وفي حال التقسيط يتم زيادة مبلغ 40 ألف جنيه، في شكل مصروفات إدارية لتبلغ القيمة النهائية للعضوية 240 ألف جنيه في أن قيمة دُفعة المقدم تبلغ 100 ألف جنيه، على أن يتم تقسيط باقي قيمة العضوية على 4 دفعات سنوية قيمة كلٍّ منها 35 ألف جنيه، مع تحرير شيكات بالمبالغ المستحقة، ويحصل العضو على إقرار بالمستحقات المالية المتبقية.

وبالنسبة لشروط الحصول على عضوية التجمع الخامس للمؤهل دون العالي يتم دفع قيمة العضوية 300 ألف جنيه، حال سدادها كاش ، وفي حالة التقسيط تصل قيمة العضوية إلى 360 ألف جنيه يتم تسديدها على أربع سنوات بفائدة 10 % سنويًا ، وتبلغ قيمة الدفعة المقدمة: 150 ألف جنيه، والقسط الأول 52500 جنيه، والقسط الثاني 52500 جنيه والقسط الثالث 52500 جنيه، والقسط الرابع 52500 جنيه.

ويحق للعضو استكمال العضوية العامة خلال 4 سنوات من تاريخ افتتاح الفرع، وذلك بنفس الأسعار السارية وقت اشتراكه بعضوية الفرع كما يحق له تقسيط باقي قيمة العضوية العامة على فترة سماح جديدة تمتد لأربع سنوات جديدة.

اقرأ أيضا