رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. سيدة تعنّف فتاة بالضرب المبرح في إحدى دور الأيتام

تعنيف فتاة

نشر محمود شكل، المنسق العام لنقابة العاملين بالخارج، ومؤسس حملة إعفاء جمركي، مقطع فيديو لطفلة يتم الاعتداء عليها بالضرب بالعصا من قبل المشرفة عليها في إحدى دور الأيتام.

وعقّب شكل، على مقطع الفيديو الذي قام بنشره على صفحة اعفاء جمركي لكل مغترب مصري، قائلاً: "تعنيف بنت بملجأ نهر الحياة، لازم تحاسب على فعلها بالسجن لو طولتها هتضربها بالنار، شير ليتم القبض عليها فوراً".

وتفاعل مع المقطع عدد كبير من رواد الصفحة، الذين أعربوا عن غضبهم لما اقترفته السيدة في حق الطفلة التي لم تتحرك ساكنة في مقطع الفيديو، فيما ثارت الفتيات الآُخريات منندين بضرب السيدة للفتاة، بالصراخ والعويل.

وقالت هبة البحيري، تعليقًا على الفيدديو: "حسبي الله ونعم الوكيل، ياريت حد يتولى محاسبه وفضح كل دار الأيتام وبيوت المسنين ياريت فعلا".

فيما قال محمود عبد الحميد: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم"، وطالب محمد عادل بضرورة التوصل لتلك السيدة لمعرفة تفاصيل الواقعة.

واستنكر محمد أمجد، تبني سياسة الضرب مهما كان الدداعي إليه، بقوله: "أكيد طبعا ارفض مثل هذه ردود الافعال وارفض التعامل بالضرب في أي حالة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات