رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

يحيى خليل يشارك في حفل غنائي بدار الأوبرا بالإسكندرية.. 27 فبراير

يحي سعيد

يستعد رائد الجاز يحيى خليل لإحياء حفل غنائي ضخم بدار الأوبرا بالإسكندرية بمسرح سيد درويش، وذلك يوم الخميس 27 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المنتظر أن يقدم "خليل" خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل مقطوعات الموسيقية القديمة والحديثة والتى اشتهر بها على مدار مشواره الفنى.

يذكر أن يحيى خليل تألق بإحياء حفل غنائى يوم 12 و13 ديسمبر الماضى على المسرح الصغير داخل دار الأوبرا المصرية، شهدت حضور عديد من الشخصيات العامة والفنية.

وكان يحيى خليل قد قدّم العديد من الحفلات الناجحة الفترة الماضية، وهى مهرجان حكاوى الجاز، بحفل جماهيرى كبير احتضنته مكتبة الإسكندرية فى شهر أبريل الماضى، والهدف من المهرجان لتسليط الضوء على موسيقى الجاز ونشر ثقافتها بين جموع الجماهير بمختلف خلفياتهم وأعمارهم بتقديم سلسلة حفلات موسيقية تفتح بابها مجانًا للحضور، تنقسم بين مكتبة الإسكندرية ومركز التحرير الثقافي في وسط البلد، وتعتمد فكرته على مزج التجارب الموسيقية الرائدة فى مجال موسيقى الجاز من مختلف دول العالم مع نظيراتها المصرية بهدف تبادل الخبرات، عبر تنظيم ورش عمل موسيقية تجمع فرقة أجنبية وأخرى من مصر يكون نتاجها حفل جماهيرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات