محمد إمام يوجه الشكر للشعب الأردني

السبت 01 فبراير 2020 | 05:57 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان محمد إمام، على توجيه الشكر لأهل الأردن على حسن الضيافة.

ونشر محمد إمام صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، وعلق عليها:"إيه حلاوة الشعب الأردني ده، من أجمل البلاد اللي زرتها، شكراً على كل الحب ده".

وتابع "إمام" :"وتحية خاصة للمنتج والموزع الكبير الأستاذ يوسف الطاهر وولاده إبراهيم وناصر على كل اللي عملوه معانا من ساعة ما سافرنا .. خلوها رحلة عمري ما هنساها .. هجيلكم تاني إن شاء الله".

ويعرض حاليا للفنان محمد إمام فيلم "لص بغداد" الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، مثل فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز برئاسة المنتج أحمد بدوى.

إيه حلاوة الشعب الأردني ده .. من أجمل البلاد اللي زرتها .. شكراً على كل الحب ده .. وتحية خاصة للمنتج والموزع الكبير الأستاذ يوسف الطاهر وولاده إبراهيم وناصر على كل اللي عملوه معانا من ساعة ما سافرنا .. خلوها رحلة عمري ما هنساها .. هجيلكم تاني إن شاء الله ‏🇯🇴❤😘 A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Feb 1, 2020 at 7:13am PST