رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

قبل مواجهة السيتي.. متى يُتوج ليفربول رسميًا بالبريميرليج؟

ليفربول

أصبح فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، ونجمه اللامع الفرعون المصري محمد صلاح، على بعد خطوات قليلة فقط من حسم التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المعروف أن رفاق صلاح يتربعوا على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة حتى الآن، وذلك بفارق 22 نقطة كاملة عن الوصيف وأقرب الملاحقين مانشستر سيتي صاحب الـ51 حامل لقب النسخة الأخيرة من البريميرليج.

وقاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على ساوثهامبتون برباعية نظيفه سجل منها ابن النيل هدافين، وذلك ضمن منافسات "البريميرليج".

وارتفع رصيده من الأهداف لـ 14 هدف ليصبح فى المركز الثالث في ترتيب هدافي البريميرليج بفارق هدفين عن الارجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ 16 هدف، وبفارق 3 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 17 هدف.

ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة موعد الإعلان الرسمي لفوز الريدز بـ"البريميرليج"..

لو نظرنا في جدول الدوري بجانب النقاط ، سنجد ان لو استطاع الريدز في تحقيق في 6 انتصارات متتالية دون اي خسارة أو تعادل على مدار الـ6 مواجهات المقبلة له ببطولة الدوري الإنجليزي، فسيرفع رفاق صلاح غلتهم من النقاط إلى 91 نقطة ليضمن بذلك الريدز التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، حتى قبل مواجهتهم المرتقبة أمام مانشستر سيتي في الجولة الـ32 من البطولة الإنجليزية الكبيرة.

وذلك حتى في حالة نجاح فريق مانشستر سيتي في تحقيق نتيجة الانتصار في جميع مواجهة المتبقية ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث أن أقصى رصيد من النقاط من الممكن أيصل له السيتي بالبريميرليج هذا الموسم هو 90 نقطة، وذلك حتى في حال انتصار في الـ13 مباراة المتبقية له في البطولة الموسم الجاري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات