النيابة تستمع لأقوال مروج للمخدرات بالتجمع

الاثنين 03 فبراير 2020 | 03:28 مساءً
كتب : علي عرفات

قامت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم، بالاستماع لأقوال تاجر مخدرات وسلاح بمنطقة التجمع الأول متخذا من محل إقامته وسيلة لنشاطه الإجرامي.

وقال المتهم إنه قام باللجوء للاتجار في المواد المخدرة من أجل الغنى السريع، وأن جميع المهن التي عمل بها في السابق كان لا يحصل منها على ما يكفيه من الأموال، الأمر الذي دفعه للبحث عن عمل يدر عليه عائد مالي، ليقرر دخول عالم الإجرام عبر بوابة تجارة الكيف والسلاح.

وأضاف المتهم، أنه حصل على مبالغ كبيرة جدا نتيجة تجارته بالمواد المخدرة، إلا أن أحلامه تبخرت عقب القبض عليه من قبل رجال المباحث.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا يفيد تمكن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات من ضبط "ح.س"، 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 1569 لسنة 2017م بالجيزة "مخدرات" حال تواجده بالطريق الدائري الإقليمي دائرة قسم شرطة التجمع الأول مستقلا السيارة رقم "أ ھـ ر" 5427، وبحوزته كمية كبيرة من مسحوق الهیروین المخدر، وبندقية خرطوش عيار 12 مم ماركة العقرب 25 ألف جنيه، 2 هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة والسلاح الناري بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غیر المشروعة، والهاتفان لتسهیل الاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة للتحقيق

اقرأ أيضا