"الدم بقى ماية".. تفاصيل مأساوية في واقعة مقتل شاب على يد ابن عمه بأبو النمرس

الاثنين 03 فبراير 2020 | 11:57 مساءً
كتب : محمود صلاح

حالة من الحزن سيطرت على الأهالي في منطقة أبو النمرس، منذ الساعات الأولى من اليوم الإثنين، وذلك عقب حدوث جريمة مأساوية دارت أحداثها بين شاب ونجل عمه، حيث كتب السطور الأخيرة في حياة الأول، بسبب خلافات أسرية اندلعت بينهم، الأمر الذي تسبب في إثارة الجدل والفوضى في المنطقة سالفة الذكر طوال اليوم.

بداية الجريمة البشعة، كانت عندما تلقى المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة أبو النمرس بلاغًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بقيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الأشخاص بمنطقة منيل شيحه بدائرة القسم.

الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور مدعومة بسيارة إسعاف إلى حيث مسرح الجريمة، وتبين قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه "محمد ع"، في العقد الثالث من عمره، حال تواجده داخل محل بقاله ملك له.

على الفور كثفت قوات الأمن في المنطقة جهودها لكشف ملابسات الحادث وفك غموضه، وكذا ضبط الجناة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانبها حررت محضر بالواقعة، وفتح النيابة تحقيقاتها في الواقعة وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها لكشف غموض وملابسات واقعة إطلاق الرصاص، حيث كشف مصدر أمني ملابسات واقعة مقتل الشاب، وتبين أن نجل عمه، وراء قتله بسبب خلافات عائلية بينهما.

وحصل بلدنا اليوم على صورة لصاحب محل بقالة، لقي مصرعه بالرصاص، على يد ابن عمه بسبب خلافات عائلية بينهما، في مدينة أبو النمرس.

فتيل ابو النمرس