شوبير يكشف كواليس جلسته مع فايلر وسبب غضب إكرامي

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 11:45 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أشاد أحمد شوبير بالبيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من أجل التعليق على الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والهلال السوداني.

وقال شوبير: "بيان ذكي للغاية من جانب إدارة الأهلي، وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة التاريخية بين مصر والسودان وبين الناديين".

وأضاف: "رغم وجود حالة من الانقسام على السوشيال ميديا بين مؤيد ومعارض، لكن قرار مجلس الأهلي مميز للغاية من أجل ضرب المحرضين، وأتوقع أن يتم اعتماد نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني بهدف لكلًا منهما، وذلك رغم مطالبة الفريق المري في وقت سابق باعتباره فائزا لتصدر المجموعة".

وتابع "شوبير": "قد يتم فرض عقوبات على الفريق السوداني منها اللعب خارج أرضه، وفي هذه الحالة قد يطلب الهلال اللعب في مصر".

وتحدث شوبير عن تفاصيل عدد من الجلسات التي عقدها أمس خلال وجوده في الأهلي، قائلًا: "عقدت جلسة مع السويسري رينيه فايلر، واستفسرت منه عن سبب عدم مشاركة علي معلول أمام الهلال، وقال لي: "ظروف وأجواء اللقاء كانت تحتاج إلى أيمن أشرف، وبالفعل قدم اللاعب مباراة مميزة".

وأكد شوبير أنه تحدث أيضا مع فايلر عن المنافسين المحتملين للأهلي في الدور ربع النهائي، وقال: "المدرب أكد أن جميع الأندية الـ8 التي وصلت للدور ربع النهائي لديها خبرات كبيرة، وكل المباريات ستكون في غاية الصعوبة".

وواصل شوبير: "تحدثت أسضا مع شريف إكرامي واستفسرت منه عن سبب عدم مشاركته في مران الأمس، واللاعب طلب عدم المشاركة بسبب تأثره بالرسائل التي وصلت له، تعليقا على قراره برغبته في الرحيل، كما أن السويسري رينيه فايلر كان لديه علم بالبيان الذي أصدره حارس الأهلي، وإكرامي لديه بعض الحزن والغضب بسبب تجاهل التجديد له، ولكن قد تتغير وجهة نظره في حالة تمسك الأهلي باستمراره في الفترة المقبلة".

اقرأ أيضا