"هتدخلي النار بالقمر الصناعي".. سما المصري تثير استياء جمهورها بفيديو جديد

الاربعاء 05 فبراير 2020 | 08:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري الجدل مرة أخرى بعد أن نشرت فيديو لها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "المصري" في الفيديو وهي ترتدي فستان قصير، وكشف الهواء عن ملابسها الداخلية، الأمر الذي أثار غضب متابعيها، لأنها لم تحاول أن تُخفي ما أظهره الهواء،

وكانت أبرز تعليقات الجمهور على الفيديو كالأتي: ، "افتكري ربنا شوفي شلتي ذنب كام واحد شاف الفيديو"، "يا سما أنتي هتدخلي النار بالقمر الصناعي"، "نفسي في شرم".

ويذكر أن هذه ليست المرةالأولى التي تثير فيها سما المصري الجدل، حيث أنها أثارت الجدل في معرض الكتاب، بسبب ظهورها بملابس كان الغرض منها لفت الأنظار بشكل كبيرة، الأمر الذي رفضته إدارة المعرض وعلى الفور قام رجال الأمن بإخراجها من المعرض لتجنب حدوث مشاكل.

لبست المايوه وطلعت بلبطت في بحر شرم الشيخ والفيديو كامل علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اشتركوا الان في القناه واعملواsubscripe وفعلوا زر الجرس .. شرم دي احييييه حلوه فشششخ.. ولعها ولع...شعللها شغال...انتظروا المزيد من الفيديوهات الفشيخه فقط علي قناتي علي اليوتيوب...مووواه A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 5, 2020 at 9:23am PST

سما المصري