رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سما المصري vs رمضان صبحي.. تحدٍ جديد في شرم الشيخ "فيديو"

سما المصري

سما المصري من أكثر الفنانين التى تثير الجدل عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تثير دائما موجة غضب عارمة، بنشر فيديوهات وصور غير مألوفة، فشاركت سما المصري، متابعيها بفيديو مثير في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت سما المصري خلال الفيديو بإطلالة وحركات مثيرة وذلك أثناء ركوبها "بيتش باجي"، خلال تواجدها بشرم الشيخ.

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: "والله وقفتي علي البيتش باجي دا وأنا سايقاه بين جبال شرم الشيخ أجدع من وقفة رمضان صبحي نفسه على الكورة".

والله وقفتي علي البيتش باجي دا وانا سايقاه بين جبال شرم الشيخ اجدع من وقفه رمضان صبحي نفسه علي الكوره... الفيديو الجديد بتاع البيتش باجي في جبال شرم الشيخ نزل خلاص علي قناتي علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري يلي اعملوا subscripe واشتركوا في القناه وفعلوا زر الجرس.. احلي وقفه واحلي شرم دا ولا ليبيه..؟؟💪💪💪 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 8, 2020 at 8:34am PST

"بالمايوه".. سما المصري تنشر فيديو جديد لها

سما المصري تستفز الجمهور

ونال هذ الفيديو على غضب عدد كبير من متابعي الفنانة سما المصري، ووصفها البعض بتخطى كل الخطوط الحمراء، بهذا الفيديو حيث وصفه البعض "بالفيديو الإباحي"، ومتى تتوقف عن هذه التصرفات المثيرة، ولكن سما المصري لا تعلق على كل الانتقادات الموجهة إليها.

سما المصري من الفيديوهات الإباحية لـ معرض الكتاب

سما المصري عادة تثير الجدل فور ظهورها بأحد الأماكن العامة أو المهرجانات وتعرضت للطرد من أكثر من مكان ، وذلك بسبب تصرفاتها ولبسها المثير، وذلك كان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الذي أُقيم بدرا الأوبرا في نوفمبر 2019، وعلى الرغم من عدم دعوتها إلا إنها حضرت والتقطت العديد من الصور على السجادة الحمراء، بشكل استفز الحضور، ما دفع إدارة المهرجان لطردها بعد إثارتها للجدل بظهورها مرتدية الحجاب.

نتيجة بحث الصور عن سما المصري بالحجاب

وكانت آخر واقعة لسما المصري عند طردها من معرض الكتاب وهى مرتدية بيجامة وشبشب، وفي حين أكدت لمياء السعيد، مدير دار السعيد للنشر والتوزيع أن إدارة المعرض تدخلت وطلبت منها المغادرة، ونفت سما أن يكون قد تم طردها، إلا أن الواقعة أعادت للأذهان أزماتها مع المناسبات العامة.

نتيجة بحث الصور عن سما المصري في معرض الكتاب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات