دعارة وقتل وحبس.. أبرز قضايا الأسبوع التي هزت الشارع المصري

الاحد 09 فبراير 2020 | 12:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شهد الشارع المصري، العديد من الوقائع خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شهدت مدينة 6 أكتوبر، واقعة قتل شاب لعشيقته، وإلقائها فى الصحراء، كما شهدت منطقة حدائق أكتوبر العثور على أسرة كاملة مقتولة داخل شقتها، وخلال السطور القليلة المقبلة نعرض أهم القضايا التى أثارت الرأي العالم.

1500 جنيه فى الساعة.. حبس 9 سيدات بتًهمة ممارسة الرزيلة

أمر قاضى المعارضات بتجديد حبس 9 آسيويات و3 مصريين 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامهم بإنشاء نادي صحي، لممارسة أعمال منافية للآداب داخل مركزين للمساج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت نيابة أول مدينة نصر أمرت بحبس 9 آسيويات و3 مصريين لاتهامهم بإنشاء نوادى صحية غير مرخصة، وممارسة أعمال منافية للآداب داخل مركزين للمساج 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضيتين رقمى 5477 و5478 لسنة 2020 جنح أول مدينة نصر.

وفي السياق ذاته، استمع رجال مباحث شرطة مدينة نصر، لاعترافات راغبي المتعة المحرمة المقبوض عليهم داخل نادٍ صحى، تديره فتيات صينيات بمدينة نصر، حيث أكدوا أنهم تعرفوا على النادي الصحي من خلال شبكة الإنترنت، وحجزوا مواعيد لممارسة الرذيلة تحت ستار عمل جلسة مساج، وأضاف المتهمون، إلى أنهم دفعوا 1500 جنيه في الساعة، نظير ممارسة الرذيلة في النادي الصحي.

البداية كانت عندما شنت الإدارة العامة لحماية الآداب، برئاسة اللواء خالد عبد العزيز حملة مكبرة على النوادى الصحية بالقاهرة، وتمكنت تحت إشراف اللواء عماد عكاشة، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب من ضبط مركز للمساج والتجميل بمدينة نصر، لممارسة الرذيلة تحت ستار عمل جلسة مساج.

"سيبتها في الصحراء".. ننشر اعترافات المتهم في قضية قتل عشيقته بالجيزة

استمعت الجهات المعنية إلى اعترافات المتهم في قضية قتل عشيقته فى مدينة 6 أكتوبر، أثناء ممارسة الجنس والمتعة الحرام وإلقاء جثتها فى الصحراء وفقا لمحضر التحريات والتحقيقات.

وقال المتهم أثناء الإدلاء باعترافاته أنه "مكنش قصدى اقتلها لكن ضربتنى بالقلم و مستحملتش الإهانة"، بهذه الكلمات اعترف المتهم "سائق" بقتل عشيقته فى مدينة 6 أكتوبر أثناء ممارسة الجنس والقاء جثتها فى الصحراء.

وتابع "أعرف المجني عليها منذ 3 سنوات ومارست معها الرذيلة أكثر من مرة داخل سيارتي بالمناطق النائية في الطريق الصحراوي ومن هنا جاءت فكرة إلقاء جثتها في الصحراء".

وأوضح "أنه فى يوم الحادث اتصلت عليا المجني عليها عشان نتقابل نقضي ليلة حلوة حضرت واستقلت السيارة معي وتوجهنا لإحدى المناطق الصحراوية المعتادين على الذهاب اليها فى مدينة 6 أكتوبر، وبعد 30 دقيقة وأثناء العلاقة الحميمية أخرجت تليفوني وحاولت تصويرها خافت واتخانقت معايا وقالتلي انتي بتصورني وضربتني بالقلم على وشي، اتعصبت عليها لأن ده إهانة ليا فلقيت نفسي بكتم نفسها لحد ما ماتت في إيدي".

مذبحة الرحمانية تهز البحيرة.. وقرار جديد من النيابة

شهدت قرية خضر التابعة لمركز الرحمانية، في محافظة البحيرة، واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان، حيث كتبت السطور الأخيرة في حياة أسرة كاملة، داخل مسكنهم، في ظروف غامضة مازالت الطلاسم تسيطر على ملامحها حتى الآن، إذ عثر الأهالي على جثث الضحايا الخمس مشنوقين، بجوار بعضهما في الشقة سالفة الذكر.

العثور على أسرة كاملة مقتولة داخل شقتها بحدائق الأهرام

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اليوم الأحد،على جثث أسرة كاملة، أب وزوجته وطفلة رضيعة مقتولين داخل شقتهم في الهرم.

كان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم تلقوا بلاغ بالعثور على جثث أسرة بأكملها مقتولة داخل شقتهم، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال تبين وجود جثة أب وزوجته وطفلة رضيعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث

"هددوه باغتصابها".. قصة معلم أزهري قتل زوجته وأولاده الأربعة بسبب "الديون"

6 أشهر من التحقيقات، مع معلم أزهري انقلب إلى وحش قتل زوجته وأنهى حياة أبنائه الأربعة، ليكمل حياته خلف القضبان، إلى أن يشاء القدر أن يصدر القاضي الكلمات النهائية في القضية ويسدل الستار في محكمة جنايات الفيوم بإحالة أوراقه إلى مفتي الديار المصرية، تمهيدًا لإعدامه.

ما بين عشية وضحاها، تجرد "خالد محمد فرجاني" البالغ ومن العمر 35 عامًا، من معاني الإنسانية، ونقش بيده سطور الألم والمعاناة التي سيعيش فيها بقية عمره، إثر ارتكابه جريمة تقشعر لها الأبدان، بحق أطفاله الصغار، وزوجته التي جمعه بها القدر في "عش الزوجية" قبل 13 عامًا.

بسبب خلافات أسرية.. عامل يقتل نجل شقيقه في السلام

أقدم عامل، على قتل نجل شقيقه بسبب خلافات أسرية بينهما، في منطقة السلام، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيقات.

كانت بورود بلاغ إلى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة أول السلام، يفيد بوقوع جريمة قتل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه شاب في العقد الثاني من العمر، وبه طعنة نافذة بالصدر، وتبين أن سبب ارتكاب الجريمة خلافات بين المتهم والمجنى عليه.

وتكثف مباحث السلام من جهودها لضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا