عاجل| بسبب 20 مليون جنيه.. مباحث الجيزة تكشف لغز مذبحة أسرة حدائق الأهرام

الاحد 09 فبراير 2020 | 02:41 مساءً
كتب :

كشفت تحريات ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل جديدة عن واقعة العثور على جثث أسرة كاملة بمنطقة حدائق الأهرام، مقتولين داخل منزلهم، وأكد التحريات أن الأب وراء قتل زوجته وأبنته قبل انتحاره وقام بإلقاء نفسه من منور العقار.

وأكدت التحريات الأولية، أن رب الأسرة كان عليه ديون بلغت 20 مليون جنيه ويستحق الدفع أحد أقساط تلك الأموال غدا الاثنين، إلا أنه لم يستطيع التصرف فى المبلغ وخوفا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم القى بابنتها الرضيعة 8 شهور من منور الشقة القاطنة فى الطابق الخامس، ثم انتحر بان قام بإلقاء نفسه من ذات الطابق فى العقار الذى يسكنون فيه، فيما كان الطفل" آدم" الذى يبلغ من العمر 5 سنوات ابن زوجته الذى يقيم معهما بغرفة داخل الشقة، والذى يعد الناجى الوحيد فى الحادث.

وقال شهود عيان فى واقعة العثور على جثث اسرة كاملة بمنطقة حدائق الأهرام، إن المجنى عليه قبل مجيئه الي منطقة حدائق الأهرام كان يقيم فى منطقة المرج، ويملك مكتب استثمار عقارى، وخلال هذه فترة جمع مبالغ مالية ضخمة من المواطنين بلغت ملايين الجنيهات، علي اثر توظيفهم فى مجال العقارات، مقابل أرباح شهرية، ولكنه بعد فترة لم يستطيع سداد تلك الأرباح.

أضاف الشهود، أنه مع عدم استطاعت المتهم عن سداد الأرباح، وملاحقته من قبل عدد كبير من المواطنين من موظفي الأموال، قرر ترك المنطقة والاختفاء فى منطقة حدائق الأهرام، فتوجه إليه بصحبة زوجته وابنته، إلى أن تم العثور على جثته وأفراد أسرته صباح اليوم الأحد.

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الهرم تلقوا بلاغ بالعثور على جثث أسرة بأكملها مقتولة داخل شقتهم، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، وبالانتقال تبين وجود جثة أب وزوجته وطفلة رضيعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث