"بدون بطانة".. بالصور| مشاهير الفن يقلدون رانيا يوسف في حفل جوائز الأوسكار

الاحد 09 فبراير 2020 | 04:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 في دورته الـ92، على خشبة مسرح "دولبي" بولاية لوس أنجلوس الأمريكية حيث من المتوقع إقامته في منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

وتعد جائزة الأوسكار من الجوائز العالمية، المعترف بها في جميع العالم، فجائزة الأوسكار من الجوائز التى يسعى إليها كل نجوم الفن للفوز بها، حيث يشارك بها عدد كبير من كل دول العالم، وعاده تركز كاميرات المصورين على فساتين الفنانات، التى تأخذ النصيب الأكبر من تغطية هذا الحدث الفني العالمي.

إطلالات النجوم بدون بطانه في حفل جوائز الأوسكار

تألق عدد كبير من الفنانات على السجادة الحمراء، في النسخة الماضية من حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومنهم من أثار الجدل ومن أبرز الفنانين التى أثارو الجدل الفنانة رانيا يوسف.

رانيا يوسف تعتبر من أكثر الفنانات التى تتصدر ترند جوجل بسبب تصريحاتها المثيرة وكذلك إطلالتها غير المألوفة، فظهرت الفنانة رانيا يوسف في عدة مهرجانات بإطلالة اتسمت بالجرأة ومن أبرز إطلالتها المثيرة للجدل فستان مهرجان الجونة السينمائي الذى تسبب على هجوم عارم عليها على حد قولها

حيث ظهرت رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أسود تحته ما يشبه "المايو"، وعليه "تنورة" شفافة تماما وعليه "فيونكة" على منطقة الوسط، ورفع عليها قضية فعل فاضح والتحريض على الفسق والفجور.

على غرار رانيا يوسف فساتين المشاهير بدون بطانة

تألق عدد كبير من نجوم الفن من مختلف انحاء العالم، بفساتين جريئة وصفها البعض بالمثيرة" بدون بطانة"، وذلك على غرار الفنانة المصرية رانيا يوسف

في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ50، ومابين الأسود والفضي والأبيض تألق عدد كبير من الفنانات من بينهم هالستون ساج، وريتا أورا، شايلين وودي، يندل جينر بفساتين جريئة بدون بطانة.