أمين شباب مستقبل وطن يوجه بإعداد قادة المستقبل خلال زيارته لكفر الشيخ والغربية

الاحد 09 فبراير 2020 | 05:07 مساءً
كتب : سارة محمود

زار المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، محافظة كفر الشيخ، والتقى مع أمانة الشباب بالمحافظة، بحضور الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد للحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، والدكتور وائل سرحان أمين الشباب بالمحافظة، وعدد كبير من أعضاء هيئة مكتب الأمانة بالمحافظة وأمناء الشباب بالمراكز والمدن القرى وشباب الحزب.

وفي بداية اللقاء، أوضح أمين شباب الجمهورية للحزب، أن حزب مستقبل وطن، يرعى الشباب ويعمل من أجل تمكينهم وإعداد قادة قادرين على تحمل المسؤلية وإعلاء قيمة الوطن.

وأشار "صبري"، خلال كلمته، إلى أن الحزب أمامه العديد من الاستحقاقات الانتخابية خلال المرحلة المقبلة التي تتضمن انتخابات مجلس الشيوخ ومجلس النواب والمحليات، لافتًا إلى أن الحزب بشبابه قادر بفضل الله على تحقيق نجاحات كبيرة في هذه الاستحقاقات المهمة، مطالبا الشباب بالعمل على قلب رجل واحد لتحقيق الأهداف المنشودة.

ومن جانبه، أضاف الأمين المساعد بالمحافظة، أن الحزب على أرض الواقع يحظي بشعبية جارفة وبه شباب ناضج ونولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب فى ضوء توجهات الدولة.

وفى نفس السياق، قال أمين التنظيم بالمحافظة، إن الحزب يفتح ذراعيه لجميع الشباب ويرحب بهم للإنضمام للحزب، مشيرا إلى أن الأمانة تعمل علي توفير كافة الأنشطة التي تفيد الشباب وتؤهلهم ليكونوا كوادر شابة يعملون من أجل خدمة الوطن والمجتمع.

وفى نهاية اللقاء قام أبو شوشة، بإهداء درع أمانة الحزب بالمحافظة للمهندس أحمد صبرى أمين الشباب بالجمهورية.

وفى نفس السياق، قام وفد أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، بزيارة إلى محافظة الغربية، وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، بضرورة التواصل مع كافة شباب الحزب بمختلف المحافظات.

ومن جانبه، عقد صبري، اجتماعا تنظيميًا مع هيئة مكتب أمانة الشباب بمحافظة الغربية، بحضور المحاسب محمد عريبي أمين الحزب، والدكتور أحمد المنشاوي أمين الشباب بالمحافظة، مركدًا أن حزب مستقبل وطن يضع الشباب على رأس أولوياته باعتبارهم المحرك الرئيسي لمسيرة التنمية.

ووجه أمناء الشباب بضرورة التواصل مع الأمناء المساعدين والشباب داخل المحافظة لمعرفة متطلباتهم وترتيب أولوياتها، إلى جانب عمل دورات تدريبية للشباب لتأهيلهم لقيادة المحليات ووضع خريطة عمل لكافة الفعاليات و المبادرات.

وخلال كلمته، أكد عريبي، على أهمية دور أمانة الشباب بالمحافظة، لافتاً إلى أن حزب مستقبل وطن يعمل جاهدا على تأهيل الكوادر الشابة فى ضوء توجيهات الدولة المصرية.

وطالب أمين الشباب بالمحافظة بضرورة مشاركة الشباب فى إنتخابات النقابات المهنية القادمة، وكذلك التأكيد على دورهم الفعال في الاستحقاقات الانتخابية خلال المرحلة المقبلة التي تشمل إنتخابات مجلس النواب ومجلس الشيوخ والمحليات.

وفى نهاية اللقاء، قام أمين الحزب بالغربية بإهداء درع أمانة الحزب بالمحافظة للمهندس أحمد صبرى أمين الشباب بالجمهورية.

اقرأ أيضا