رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"بقميص نوم".. سما المصري تشرح أسرار جديدة عن "ليلة الدخلة" +18 (فيديو)

سما المصري بقميص النوم

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وظهرت سما المصري، في "فيديو" جديد وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكان تتواجد داخل غرفة نومها.

وعلقت سما المصري على "الفيديو قائلة": "نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه الحريم حصري مع سما المصري علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اعملوا مشاركة وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب الحريم حصري مع سما المصري وانتظروا المزيد من النصائح ليلة الدخلة ياختي.

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه ((الحريم حصري مع سما المصري)) علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري...اعملوا subscripe وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب((الحريم حصري مع سما المصري)) وانتظروا المزيد من النصائح ليله الدخله...ياختاااااي🙈🙈🙈😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Jan 14, 2020 at 7:49am PST

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات