رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لمواليد برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 13 فبراير 2020

برج السرطان

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج السرطان تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

برج السرطان من الأبراج المائية والتى تتميز بالرومانسية والحس المرهف، لكنهم سريعو الغضب، كما يتميز بالهدوء والشغف بالفن، والعاطفية الزائدة التى تجعله يتحول لشخصية حساسة ودرامية فى بعض الأحيان، كما يتميز بالمثابرة ويعتبر من الأشخاص الذين تمتلك قدر كبير من العزيمة والإصرار عند التفكير فى أمر ما، كما انه من الأشخاص التى تحرص بالحفاظ على متانة وقوة العلاقات الاجتماعية مع الاخرين سواء زملاء أو أصدقاء، كما يحب الموسيقى، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

تشعر اليوم ان أحلامك قد تحققت بعد بلوغك المكانة التي كنت تطمح لها في العمل، حاول بذل المزيد من الجهد للحفاظ على مكانتك التي وصلت إليها.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

أنت شخصية رومانسية وحالمة، لكن يجب الا يمنعك هذا من رؤية الصورة على حقيقتها، فالحب أفعال صادقة تعبر عن المشاعر، لذلك اعلم جيدا ان الحب أفعال وليس مجرد أقوال.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تحتاج إلى المواظبة على تمارين اليوجا التي تمنحك فرصة للتأمل وهدوء الأعصاب، فهي علاج نفسي رائع.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة القادمة، لمولود برج السرطان، أن تتاح أمامك فرصة للسفر والعمل بالخارج حاول استغلال الفرصة جيدا ربما يكون لك مفيدا لك على المستوى المهنى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات