مدرب الزمالك :هدفنا التتويج بالسوبر الإفريقي

الخميس 13 فبراير 2020 | 07:54 مساءً
كتب : خالد رزق

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم اليوم الخميس، أن إقامة مباراة السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة يزيد من الاهتمام بالمباراة ويجعل المزيد من الناس يستكشفون الكرة الأفريقية.

ويلتقي الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا فريق الزمالك المصري حامل لقب كأس الاتحاد الأفريقي (كونفيدرالية) غدا الجمعة على استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة في مباراة السوبر الأفريقي.

وقال كارتيرون اليوم الخميس في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد : "من الصعب أن أقول كيف كان استعدادنا للمباراة لأننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام ولم نقم باستعدادات خاصة لهذه المباراة".

وأشار : "رغم هذا ، المباراة مهمة للغاية ونسعى لتحقيق الفوز فيها وتقديم مباراة قوية".

وأضاف : "مدرب الترجي رائع وأبقى الفريق في مستو جيد للغاية. كل المواجهات السابقة مع الترجي كانت متوازنة. أثق بأن المباراة غدا ستكون متميزة. وأثق في أن كلا من المدربين سيبلي بلاء حسنا. الشعباني مدرب شاب ولكنه رائع وفاز ببطولتين. بعض اللاعبين غادروا فريق الترجي لكن الفريق يؤدي بشكل جيد حتى الآن وأشعر بالسعادة للتحدي معه في مباراة الغد".

وعن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وما إذا كان جاهزا للمباراة ، قال كارتيرون : "ستعلمون غدا".

وعن تنظيم المباراة في بلد يستعد لاستضافة المونديال ، قال كارتيرون : "هذه هي المرة الثانية على التوالي. وهي طريقة جيدة ليستكشف الناس الكرة الأفريقية من خلال المتابعة الكبيرة للمباراة. الاهتمام بالمباراة سيتخطى نظيره لو أقيمت المباراة في أفريقيا".

وعن وضع اللاعب فرجاني ساسي وجاهزيته للمباراة ، قال كارتيرون : "ساسي لاعب ورجل أشعر بالسعادة به. كان هناك بعض التأخير في عملية التدريب لسعادته بالتواجد بين أهله في تونس ولكن هذا أصبح ماضيا فقد عاد لصفوف الفريق وتدرب وهو مثالي للغاية. الترجي ناد معروف ، وساسي جزء من فريق الزمالك ونقدره كلاعب وشخص".

اقرأ أيضا