رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موجز الحوادث...القبض على أخطر تاجر مخدرات وضبط أدوية مجهولة المصدر

موجز اخبار بلدنا اليوم

ينقل إليكم موقع بلدنا اليوم موجز أخبار الحوادث عن أبرز الأحكام والفعاليات في المحاكم والأروقة بالقاهرة الكبرى وتنقل إليكم في السطور التالية:

القبض على أخطر تاجر مخدرات وسلاح بالدقهلية

نجحت مباحث الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام من إلقاء القبض على أخطر العناصر الإجرامية أثناء اختبائه بقرية العزيزية التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية.

وأكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية قيام عاطل - سبق اتهامه فى عدة جرائم "مخدرات، أسلحة نارية، ومقيم بدائرة مركز المنزلة بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والعقاقيرالمخدرة، متخذاً من محل إقامته قرية العزيزية بدائرة مركز المنزلة بنطاق أمن الدقهلية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

حبس عامل استولى على 800 ألف جنيه من المواطنين بإمبابة

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية بتهمة حصوله على مبلغ قدره 800 ألف جنيه من المواطنين بعدما قام بخداعهم و أوهمهم باستثمار أموالهم في مشروع تجارى بإمبابة .

تلقت إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، إخطارًا من 6 أشخاص، أفادوا فيه بتعرضهم للنصب على يد عامل، استولى منهم على 800 ألف جنيه، بعد إيهامهم بمشاركته في مشروع تجارى

إحباط محاولة بيع 50 ألف لتر بنزين وسولار بالسوق السوداء في المرج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في إخماد محاولة بيع كمية كبيرة من البنزين تقدر بـ 13 ألف لتر بنزين في السوق السوداء بمنطقة المرج.

استقبل اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة،إخطارا من العميد محمد رجائى مدير إدارة مباحث تموين العاصمة، بضبط المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات بدائرة قسم شرطة المرج لقيامه بإدارة منشأة "بدون ترخيص" وبالفحص تبين عدم الاحتفاظ برخصة إدارة وتشغيل المحطة والمدون بها كميات المواد البترولية المصرح بتخزينها وعدم وجود الرسم الهندسى الخاص بالمحطة

ضبط 1920 قرصًا من مخدر ليريكا بالقاهرة

تمكن رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، من إلقاء القبض على عامل ضبط بحوزته 1920 قرصا من مخدر ليريكا في كمين السماد التابع لتأمين الطرق والمنافذ بالساحل.

نيابة الجيزة تستعجل التحريات بعد مداهمة 4 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول ضبط 4 مراكز لعلاج الإدمان بها العديد من المخالفات القانونية التي استدعت المسئولين عن تلك المراكز لسماع أقوالهم.

وأثبتت التحريات الأولية أن بعض المراكز لا يوجد لها ترخيص من وزارة الصحة أو تسجيل بالنقابة، وعدم تفعيل

تطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية، وعدم وجود عقد تداول نفايات وإيصالات تسليم منتظمة، بالإضافة إلى عدم وجود موافقة من المجلس القومى للصحة النفسية، وعدم وجود فريق طبى، وعدم وجود غرف مجهزة طبياً، وعدم وجود ملفات للمرضى وإقرارات موافقة على العلاج،تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وباشرت النيابة التحقيق

ضبط مستلزمات طبية مجهولة المصدر داخل مصنع بالمقطم

تمكن ضباط مباحث إدارة التموين من ضبط مسئول عن مصنع لإنتاج وتصنيع المستلزمات الطبية كائن بدائرة قسم شرطة المقطم لإدارته المصنع بدون ترخيص، وقيامه بتصنيع المستلزمات الطبية مستخدمًا خامات رديئة ومجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة. وعثر بداخل المصنع على 30 ألف قطعة مفارش، جاونات عمليات، شاش و20 ألف متر شاش طبي، و12 ألف دبل فيس لاصق، و10 أدوات تصنيع (مقص، ماكينة خياطة، ماكينة لحام، بنك)، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

حبس 4 عاطلين كونوا تشكيل لسرقة السيارات بشبين القناطر

أمرت نيابة شبين القناطر، بحبس 4 عاطلين، كونوا تشكيل عصابي تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات السيارات من أسفل المنازل بـ"أسلوب قص الضفيرة وتوصيل الأسلاك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بقيام كل من "السيد.ح"، عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد"، و"حسام. ح، عاطل، والسابق اتهامه في قضية "سرقة وسائل نقل"، و"بدر.م" ، عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تسول"، و"محمد.م"، عاطل، والسابق اتهامه في 2 قضية "مخدرات وسرقة بالإكراه".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات