رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

استكمال محاكمة المتهم فى قضية "ضحية التذكرة" غدًا

قطار

تنظر محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة، غدًا السبت، برئاسة المستشار محمد على سكيكر، محاكمة رئيس قطار "الإسكندرية - أسوان" فى القضية المعروفة بـ"ضحية التذكرة" لسماع شهود الاثبات وطلبات الدفاع.

وستعلن محكمة الجنايات، غدً السبت، ثانى جلسات محاكمة الكمسرى المتهم فى واقعة مصرع شاب قفز من القطار وإصابة آخر، لعدم سدادهم قيمة التذكرة.

وطالبت هيئة الدفاع عن رئيس قطار "الإسكندرية- أسوان" والمتهم بالتسبب فى مصرع شاب وإصابة صديقه بعد ان اجبرهما على القفز من القطار بإخلاء سبيل المتهم باى ضمان، وتشكيل لجنه فنيه من هيئة السكة الحديد وادارة تشغيل القطارات للوقوف على سرعة القطار قبل واثناء وقوع الحادث وإعادة فحص جهاز atc ومعايرته فنيا لتبيان عما إذا كانت سرعة وهمية فى الجهاز من عدمه.

كما طالب دفاع المتهم بسماع أقوال صقر سعد زغلول كمسارى القطار وتوفيق إبراهيم صالح سفرى القطار، وسماع أقوال شاهد الإثبات الثالث والرابع ومجريا التحريات وضم التحاليل الطبيه للمجنى عليهما والمأخوذة بمعرفه الطب الشرعي بشان تعاطى المجنو عليهما مسكرات أو المخدرات من عدمه، كما طلب الدفاع، صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالمحنى عليهم

فيما طالب دفاع المجنى عليه بتعديل القيد والوصف فى القضية من جرح أفضى إلى موت إلى قتل عمد، والمطالبة بتعويض مؤقت مليون جنيه .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات