رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد تهنئته لها بالفلانتين.. دينا الشربيني ترد على عمرو دياب بهذه الطريقة

عمرو دياب ودينا الشربيني

ردت الفنانة دينا الشربيني، على تهنئة الهضبة عمرو دياب لها بمناسبة عيد الحب، اليوم الجمعة.

ونشرت دينا، عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بالهضبة، معلقة عليها: "الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع الأسطورة عمرو دياب، مكنش عيد الحب هيبقى أحلى من كدا مبروك يا حبيبي".

ونشر عمرو دياب، صورة تجمعه بدينا الشربيني، مهنئا إياها بعيد الحب، ومُهديًا لها أغنية "زي ما أنتي".

وظهرت دينا الشربيني وعمرو دياب في كثير من المحافل الرسمية والحفلات، وفي صور خاصة، ولكن لم يفصح أي منهما عن طبيعة العلاقة بينهما حتى الآن.

وحضرت دينا مع الهضبة، الكثير من الحفلات الذي قام بإحيائها في الفترة الأخيرة داخل وخارج مصر، ومنها ليالي جدة وحفل دبي وغيرهم.

وطرح عمرو دياب، ألبوما، أمس، تحت عنوان "سهران"، وضم 14 أغنية، منهما 12 أغنية جديدة وهم: "زي ما أنتي" و"سهران" و"جميلة" و"جامدة بس" و"هيعيش يفتكرني" و"روح"، و"عم الطبيب"، "بالضحكة دي"، "مكانك في قلبي"، "حلوة البدايات" و"مكانك في قلبي".

ومن الأغاني القديمة التي ضمها بالألبوم: "يوم تلات" و"قدام مرايتها"، وكان للشاعر تامر حسين نصيب الأسد من الأغنيات في هذا الألبوم حيث قدم 6 أغنيات منها التي تحمل اسم الألبوم.

ومن الملحنين الأكثر عملا في هذا الألبوم، هو عزيز الشافعي، الذي قدم 5 أغنيات منها "قدام مرايتها".

Celebrating the best album ever with my legend @amrdiab , Valentine’s Day couldn’t get better! Congratulations my love 😍 A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Feb 14, 2020 at 10:47am PST

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات