شاهد.. منة عرفة تفاجئ جمهورها بفستان زفاف

السبت 15 فبراير 2020 | 02:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة منة عرفة، جمهورها بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور الفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت منة عرفة خلال الصور وهى مرتدية فستان زفاف منفوش، مرصع بالفصوص اللامعة، مفتوح من جهة الصدر، دون أن توضح منة عرفة إذا كانت هذه الإطلالة من عمل فني أو بروفة شخصية أو جلسة تصوير.

وعلقت "منة" على الصورة، قائلة: " أتمنى لكم جميعا يوما سعيدا مليئا بالحب والفرح".

Happy valentine’s day ❤️❤️ Wish you all a happy day full of love and joy 🥰 . Makeup by : @fatmakewanmekaupartist Dress by : @samah.elkasem A post shared by Menna Arafa - منة عرفة (@mennarafaofficial) on Feb 14, 2020 at 7:20am PST

منة عرفة تشارك هذه الأيام فى فيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوي، والجاري تصويره حاليا ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

وعرض لها مؤخرا مسلسل "بحر"، من بطولة ماجد المصري ومحمد دياب، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجي".