رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

للمتزوجين فقط.. 5 أطعمة ابتعدوا عنها قبل العلاقة الجنسية

للمتزوجين

لحظة التقاء الزوجين تعتبر من أهم اللحظات بالحياة الزوجية التي يجب أن يكون الرجل والمرأة على استعداد لهذا اللقاء الحميمي، من خلال الاهتمام بالصحة والنظافة، ولذلك فلابد أن يبتعد الزوجين عن هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمية.

اللحوم الحمراء

تحتاج اللحوم الحمراء، الغنية بالدهون المشبعة والتي تحتوي على مستويات مرتفعة من الكوليسترول، إلى وقت أطول من غيرها من الأطعمة كي يتم تفتيتها وهضمها في الجسم، وعليه، فإن كل الطاقة وتدفق الدم سوف يتركز في المعدة كي يتم هضم الطعام الثقيل، الأمر الذي يسبب شعورًا بالثقل والإعياء، مما يؤدي بالتالي إلى تراجع الرغبة الجنسية.

البقوليات

كلنا نعرف أن البقوليات تحتوي على قيمة غذائية مهمة، شأنها في ذلك شأن الخضراوات الورقية التي تمتاز بأنها غنية بالألياف، حيث يفضل تجنبها قبل وقت كاف من ممارسة العملية الجنسية فحين تتفاعل الميكروبات الموجودة في جسمك مع الألياف غير القابلة للهضم الموجودة في هذه الأطعمة، فإنها تنتج الكبريت، الذي يتسبب في الانتفاخ، وبالتالي الغازات. وغالبًا ما تنبعث من هذه الغازات رائحة مزعجة، بالتأكيد تفسد أي لقاء جنسي.

القهوة

تعد القهوة مدرة للبول، لذا ستسهم في شعورك بالجفاف، وتجعلك تشعر بالتعب والإعياء هي لن تمنحك الطاقة، بل قد تسبّب لك القلق ما سيؤثر بدوره على مزاجك في ممارسة الجنس.حيث ان خصائصها الحمضية تعمل تقليل اللعاب في الفم، ما يجعله مرتعًا لتكاثر البكتريا، الأمر الذي يتسبب في انبعاث رائحة كريهة منه.

القرنبيط

القرنبيط والملفوف والبروكلي لا يمكن أن يتوقف المرء عن تناول الخضروات بكل أنواعها، فهي تنطوي على فوائد صحية عظمية. لكن عليك التوقف مؤقتًا عن تناول بعض أنواع الخضار الورقية، كالبروكلي والملفوف والقرنبيط والسبانخ فقط في الليلة التي من المتوقع أن تكون “حامية” جنسيًا بالنسبة لك. فهذا النوع من الخضروات تسبب عمومًا بإصابتك بالانتفاخ، كما تقلل من قدرة جسدك على امتصاص الزنك.

هجوم جنسي .. سائحة بريطانية تتعرض للاعتداء بسبب "بكيني"

تسريب صور فاضحة لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات