رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مدير الرقابة التموينية بالمنيا: هدفي القضاء على جرائم الغش التجاري

محرر بلدنا مع مدير الرقابة

أصدر الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، قرارا بتولي قطب التوني مديرا لإدارة الرقابة التموينية بالمديرية خلفا لمحمد عبد الفتاح، لحين صدور قرار الوزير بحركة المديرين الجدد.

"بلدنا اليوم" طرقت باب مديرية التموين بالمنيا لتقديم التهنئة لقطب التوني وتوليه منصبه الجديد والتعرف على أهم خططه الحالية لإدارة الرقابة.

في البداية، قال قطب التوني في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم" إنه من أهم أولوياته حاليا هو شن الحملات التموينية المكبرة في جميع أنحاء المحافظة والتركيز على القرى والنجوع لأنهم أقل فقرا، لتوفير السلع المناسبة ومواجهة غلاء الأسعار وضبط كافة قضايا جرائم الغش التجاري.

وأكد "توني"، على مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، إنفاذاً لتعليمات الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، ولتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

وأضاف مدير الرقابة، أنه شدد على جميع إدارات المراكز بمواصلة الحملات اليومية المكبرة للتفتيش علي الأسواق والشركات والمحالات العامة، لضبط من تسول له نفسه بالعبث بمقدرات المواطنين، وتوفير لهم السلع الصالحة والمناسبة، حفاظا على سلامة وصحة المواطنين، مضيفا أن جميع مفتشى الرقابة يعملون تحت مظلة القانون.

محرر بلدنا مع مدير الرقابة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات