اليوم.. مصر المقاصة يواجه طلائع الجيش بكأس مصر

الاثنين 17 فبراير 2020 | 11:24 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه نادي مصر المقاصة نظيره فريق طلائع الجيش، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، في لقاء يأتي ضمن منافسات دور الـ16 لكأس مصر.

ويدخل فريق المقاصة اللقاء باحثًا عن بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الكأس، واستعادة الانتصارات من جديد من بوابة البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

وتأهل فريق المقاصة لملاقاة طلائع الجيش في دور الـ 16 لكأس مصر، بعد فوزه في دور الـ32 على فريق فاركو بهدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم يوم 2 ديسمبر الماضي.

وفي المقابل تأهل فريق الجيش لملاقاة المقاصة في ثمن نهائي الكأس، بعد تخطيه عقبة فريق دكرنس بهدف نظيف في دور الـ32 للبطولة.

وكان فريق المقاصة قد أنهى تحضيراته لمباراة طلائع الجيش أمس، حيث خاض الفريق مرانه الختامي على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران أعلن النيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين المختارين للدخول في المعسكر المغلق الخاص بالمباراة.

وضمت قائمة المقاصة لمباراة اليوم 20 لاعبًا هم: أحمد عادل ومحمد كوكو وأحمد مودي ومحمد دبش وأحمد ياسين وحسني فتحي وعصام صبحي وأحمد محسن ومحمد دسوقي ومصطفى شبيطة وخالد أوتشو وأحمد مرشوح ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور ومحمد رمضان وشميلس بيكلي وعبد الله مجدي ومحمد كنارية وأودو موسيس وصلاح أمين.

ويدير لقاء المقاصة وطلائع الجيش طاقم حكام يقوده محمد سلامة "حكم ساحة" ويعاونه أحمد الفار وإسلام مجدي "مساعدين" ومحمد محمود عبد الله حكمًا رابعًا.

اقرأ أيضا