رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

لم تحدث مطلقًا.. السر وراء رفض الأهلي تنظيم ممر شرفي للزمالك في السوبر

الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية جدل كبير وخلافات شديدة، حول إقامة وتنظيم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لممر شرفي إلى لاعبي نادي الزمالك، وذلك قبل انطلاق المباراة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بإماراة أبوظبي الإماراتية، في لقاء كأس السوبر المصري.

الممر الشرفي

هو اصطفاف لاعبي الفريق المنافس على جانبي الملعب، ودخول لاعبي الفريق الأخر من وسط المصطفي، تكريمًا لهما، وعادة ما تحرص عليه بعض الأندية الأوروبية، وذلك بعد فوز نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية.

الأهلي والزمالك

وتستعرض "بلدنا اليوم" أسباب رفض الأهلي لتنظيم ممر شرفي للزمالك

الاحتقان بين جماهير الأهلي والزمالك

تعيش الأجواء في الرياضة المصرية فترة من الاحتقان والتعصب على مواقع التواصل الإجتماعي، وبنيت حالة من التوتر والتعصب وصلت إلى إدارة قطبي الكرة المصرية، وهذا سبب كبير في عدم تنظيم لاعبي الأهلي الممر الشرفي.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

يعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أحد الأسباب بل أهمهم من رفض الأهلي تنظيم ممر شرفي للاعبي القلعة البيضاء، في ظل الهجوم الشرس الذي يقوده ضد مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب عبر كافة وسائل الإعلام.

يذكر بأنه لا يوجد لائحه في العالم تجبر لاعبي الأهلي على تنظيم ممر شرفي للاعبي الزمالك، قبل انطلاق مباراة السوبر المحلي، مساء الجمعة المقبلة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات