السيطرة على حريق في جامعة القاهرة

الاثنين 17 فبراير 2020 | 07:52 مساءً
كتب : محمود صلاح

فرض رجال الحماية المدنية في الجيزة، مساء اليوم الإثنين، سيطرتهم على حريق محدود في كابل كهرباء بجامعة القاهرة، حيث فرضت كردونًا أمنيًا حول الحريق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في الجيزة، بلاغًا يفيد باندلاع حريق في كابل كهربائي، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات اطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وتم عملية اخماد الحريق، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

كان نشب حريق هائل داخل احدى العمارات السكنية بمدينة نصر محافظة القاهرة.

وحسب فيديو متداول على فيس بوك، فإن الحريق بأحد الأبراج السكنية "عمارات العبور" بطريق صلاح سالم.

ويظهر خلال الفيديو قوات الحماية المدنية وهي تحاول السيطرة على الحريق.

أغرب قضية.. سيدة تخلع زوجها بسبب "الشاي بلبن"

"عايزني أعمله شاي بلبن كل يوم الساعة 5 الفجر".. عبارة أثارت الجدل والسخرية في ساحات محكمة الأسرة بالزنانيري، وذلك بعدما تلفظت بها سيدة ثلاثينية، أمام هيئة القضاة، للمطالبة برفع دعوى خلع ضد زوجها لاستحالة العيش معه، مبررة ذلك بأنه ييقظها من نومها من أجل أن تحضر له الشاي.

تقول الزوجة البالغة من العمر 35 عامًا، أنها تعرفت على زوجها بطريقة تقليدية في البداية، ولكن الأمور صارت تتعدل وتتحول إلى حب بينهما، وبالفعل تقدم لخطوبتها من أهلها، وتمت مراسم الزفاف، ولكن بعد الزواج كشف الوجه الآخر للزوج، حيث أنه يتعامل معها وكأنها خادمة.

وتضيف الزوجة أنه يوقظها من النوم بصفة مستمرة من أجل إعداد الشاي بلبن، مشيرة إلى أنها تحدثت معه مراراً لإعفائها من تحضير هذا المشروب الذي يصر عليه أثناء نومها دون جدوى.

واختتمت أنه بعد الأحاديث الطويلة معه، من أجل أن يعفيها من إعداد الشاي بلبن، ولكنها انقلبت إلى مشاجرة بينهما، الأمر الذي دفعها للذهاب إلى بيت عائلتها عازمة على الإنفصال إلا أنه رفض الطلاق فاضطرت إلى الخلع لتنتظر حكم القضاء لكي ينقذها من الشاي بلبن.

اقرأ أيضا