القصة الكاملة حول أزمة تذاكر الزمالك في مباراة السوبر

الاثنين 17 فبراير 2020 | 08:08 مساءً
كتب : سعيد خالد

ترددت في الساعات أنباءً حول مواجهة جماهير نادي الزمالك، صعوبة في الحصول على تذاكر مواجهة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي والمقرر إقامتها في الإمارات الخميس المقبل.

وبناءً على الأنباء المنتشرة، فإن الأزمة ظهرت بعد تعطل الموقع الخاص بحجز التذاكر، لمدة تقترب من ساعة ونصف، ووجد بعدها جمهور الأبيض بأن تذاكر مدرجات جماهير الزمالك قد نفذت.

وأعربت جماهير الزمالك، عبر مواقع التواصل الإجتماعي استيائها، حيث أرجع البعض من بأن هناك بعض رجال الأعمال المنتمين للنادي الأهلي اشتروا أغلب التذاكر المخصصة لجمهور الزمالك وقاموا بتوزيعها على جمهور الأهلي.

وطالبت الجماهير، مجلس إدارة الزمالك، بالتدخل وحل المشكلة في ظل صعوبة الحصول على التذاكر، خاصةً وأن الجماهير واجهت نفس الموقف في السوبر عام 2017 والذي أقيم على ملعب محمد بن زايد نفس الملعب.

أحمد مرتضى يتحدث عن الأمر

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال أحمد مرتضى، نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك: "تواصلت مع المسئولين في مجلس أبوظبي الرياضي بخصوص تعطل حجز تذاكر مباراة السوبر، وأخبروني أن هناك تذاكر مطروحه للبيع وليس هناك أي مشكله في الحجز".

اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري ترد

أوضح سهيل العريفي، مدير إدارة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري بأن هناك أماكن مازالت متاحة في مدرجات جماهير الزمالك للمباراة.

وتحدث العريفي، في تصريحات تليفزيونية، بأن مدرجات الأهلي نفذت بالكامل، وفي المقابل نفذ مايقرب من 60% من تذاكر الزمالك بينما هناك 40% من مدرجات الأببض".

ونفى العريفي الشائعات التي ترددت حول وجود أزمة في تذاكر جماهير الزمالك تسببت في تعطيل عملية بيع التذاكر لمحبي الفارس الأبيض في الإمارات، مضيفاً :"هذه شائعات معتادة من الجماهير في المباريات الكبيرة ، ولايوجد أي خلل في الموقع ويمكن للجماهير حجز التذاكر بسهولة".

ودافع العريفي عن اللجنة المنظمة قائلًا:" "هذه ليست الفاعلية الأولى التي يقوم بتنظيمها مجلس أبوظبي الرياضي، نعد بأن يوم كأس السوبر سيكون استثنائياً ويترك ذكرى سعيدة للجميع وينتهي بشكل طيب".

اقرأ أيضا