رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"سابها ليلة الدخلة".. حكاية عريس طلق زوجته وسط المعازيم بسبب "بنت الجيران"

عروسة

في واقعة غريبة حدثت منذ قليل بإحدى قاعات الأفراح بمنطقة شبرا الخيمة، قام عريس بتطليق زوجته وسط الجميع أثناء حفل الزفاف.

وسط المعازيم، طلب فريق عمل الـ"دي جي"، من العروس الرقص على أنغام أغنية "بنت الجيران"، وبمجرد نزولها للرقص، قام زوجها بضربها ضربًا مبرحًا.

وأخذت العروس تشد عريسها من رابطة عنقه وسط المدعوين وتردد كلمات الأغنية، إلا أن العريس انسحب من الصالة واتجه إلى منسق الأغاني طالبا منه تغيير هذه الأغنية.

ورفضت العروسة تغيير الأغنية بحجة أنها تدربت عليها قبل الفرح، ولكن منسق الأغاني أبلغ العريس أن هذه الأغنية بالتحديد وضعت بناء على طلب العروس فما كان من العريس إلا أن تناول المايكروفون وأبلغ عروسه بالإسم الثلاثي وعلى الملأ بأنها "طالق.. طالق.. طالق".

واحتلت النسخة الجديدة من أغنية بنت الجيران، ترند يوتيوب فى مصر، وكذلك تخطى النسخة القديمة من الأغنية التى طرحت ديسمبر الماضى الـ100 مليون مشاهدة.

وتعد تلك الأغنية، من الأغاني المحببة عند المصريين الشباب والفتيات، حيث أعرب الإعلاميين والموسيقيين والمطربين بنجاح تلك الأغنية.

كلمات اغنية مهرجان بنت الجيران من اغانى حسن شاكوش" سَكِرَ مُحَلُّويَ محطوط عَلِيّهُ كَرِيمَ، كَعَبّكَ مَحْنِيّ وَالعُود عَلِيّهُ القِيمَة

وتجيني تُلاقِينِي لسه بِخَيْرِي، مَشَّ هتبقي لِغَيْرِيّ، ايوه أَنّا غَيْرِيّ مفيش، بِنتَ الجِيران شغلالي أَنّا عَنَّيا،وَإِنّا فِيَّ المَكان فِيَّ خَلَقَ حواليا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات