رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

استمرارًا لبلطجته| محمد رمضان يجبر الجماهير على التصوير معه.. ومنتجه يهدد "البرنس"

محمد رمضان

شارك ناصر البرنس جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد له ينتقد فيه الفنان محمد رمضان، ويوضح تهديد المنتج الخاص به وعدم الحديث أثناء زيارته في مطعمه بمنطقة إمبابة أمس الإثنين، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك".

وقال ناصر البرنس خلال الفيديو :" "كل سنة وأنتم طيبين عملائى الكرام وأهلى أهل إمبابة ، سمعت امبارح وأنا في البيت بزيارة الفنان محمد رمضان للمطعم وبرفقته فريق عمله، وفور سماعى هذا الخبر رحبت كثيرا بقدوم الفنان محمد رمضان وحجزت له أفخم الكراسي في المطعم، إلا انني فوجئت بكمية كبيرة من الكاميرات داخل المحل، فكلمت المنتج بتاعه طارق نجارة، فبقوله أنتوا بتعملوا فيديو كليب يا أستاذ طارق أو بتعملوا حاجة لمسلسل البرنس الجديد فقالى متتكلمش في الموضوع عشان متزعلش منى.. إيه متزعلش منى أنت بتهددنى أنتوا بتيجوا تصوروا الناس بالعافية يعنى أو أنتم جايين تاخدوا المحل كده من غير ما تستأذنوا من صاحب المحل وصاحب البراند".

وتابع البرنس "فى نجوم كتير بتجيلى نجوم عريقة وبيصوروا وبنعمل معاهم فيديو وبنستأذنهم قبل ما نعمل مقدرش أعمل فيديو مع نجم قبل ما استأذنه عشان عيب أو لما أتصور معاه بستأذنه.. فدى أصول والبروتوكول الطبيعى اللى الناس ماشيه عليه".

محمد رمضان يتحدي نقيب الموسيقين

بعد ساعات قليلة من إصدار نقيب الموسيقيين هاني شاكر قرار بمنع غناء مطربي المهرجانات ومن ضمنهم الفنان محمد رمضان، نشر الأخير فيديو من إحدى حفلاته الغنائية، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق على الفيديو قائلا: "ثقة في الله نجاح.. أغنية أيوه جدع قريبًا جدًا على قناتي الرسمية على يوتيوب"،

ونال الفيديو على غضب عدد كبير من متابعيه معتبرينه تحديا لقرارات نقابة المهن الموسيقية الذي صدر أمس بشأن وقف التعامل مع مطربي المهرجانات.

جدير بالذكر أن رمضان ظهر فى فيديو، يسرد على جمهوره تفاصيل ما حدث بينه وبين كابتن الطائرة أشرف أبو اليسر، الذى تم وقفه عن العمل نهائيا ومنعه من الطيران، وأكد أنه نجح فى أن يأتى له بعرض عمل، وأكد أن أبو اليسر طلب منه تعويضا يقدر بـ9 ونصف مليون جنيه، وهو ما يساوى راتبه فى 3 سنوات، ومعاشه، ومكافأة نهاية الخدمة.

إلا أن الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، خرج ونفى هذه الأخبار تماما، وأكد أنه لم يطلب من محمد رمضان 9 ونصف مليون، كما ذكر، وأكد أنه سيلجأ للقضاء، وأنه طلب من المعنيين، إعادة النظر فى العقوبة.

ونال هذا الفيديو على غضب عدد كبير من متابعي محمد رمضان، ومطالبينة بدفع هذا المبلغ لم تسبب به في فصل القائد ،وعلق أحد متابيعه قائلا:" اه راضيين ذنبه أية الراجل يتمحي تاريخة ويطلع بالمنظر ده، علشان حضرتك تاخد صورة وتنزلها في أغنيتك وأنت أصلا مفهمة أنها صورة للذكرى علشان ابنك يشوفك.

يذكر أن النجم محمد رمضان يواصل حاليا تصوير المشاهد الداخلية لمسلسل "البرنس" فى عدة مناطق متفرقة، وننشر صورة تجمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نور في كواليس العمل الذى يكتبه ويخرجه محمد سامى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليسجل العمل اللقاء الأول بين الثنائى رمضان ونور.

خطوبة شقيقة محمد رمضان

شاركت إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، متابعيها، منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها من حفل خطبتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وعلقت إيمان شقيقة محمد رمضان على الصورة قائلة "أحلى يوووووم فى حياتي ده والا ايه .. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك ليا".

احلى يوووووم فى حيااااتى ده والا ايه .. اللهم لك الحمد والشكر على هديتك لية @hossamhamed77 A post shared by Eman Ramadan (@eman_ramadan_333) on Feb 16, 2020 at 9:21pm PST

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات