رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اليوم.. المقاولون العرب في مواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي

المقاولون العرب

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، بنظيره فريق المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساءً على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويسعى الفريقين لاستكمال مشوارهما في البطولة، بعد تأهل ذئاب الجبل على حساب فريق الجزيرة مطروح في حين تخطى المصري البورسعيدي فريق قنا في دور الـ32 من البطولة.

ويدخل المقاولون العرب، المباراة تحت قيادة عماد النحاس، وهو حالة فنية مرتفعة في ظل النتائج المتميزة في الدوري حيث يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

فى الجهة المقابلة يسعى إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى البورسعيدى لمواصلة مشوار فريقه بكأس مصر، ومصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الأهلي في آخر ظهور للفريق بالدوري بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

عمر ربيع ياسين يفجر مفاجأة عن موقف رمضان صبحي في السوبر المصري

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن رمضان صبحي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يتواجد في تشكيل أو دكة الأهلي خلال لقاء السوبر المصري أمام الزمالك.

وتابع عمر ربيع ياسين عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار، أن رمضان جاهز من الناحية الطبية لكنه لن يشارك أساسيا أو بديلا وأنه تواجد في المعسكر من أجل الدخول في أجواء المباريات في ظل غيابه منذ فترة كبيرة بسبب إصابته.

وأكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري العام في موعدها ولا نية لتأجيلها.

وتابع فضل في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن اتحاد الكرة لم يناقش فكرة تأجيل القمة.

ويلتقي الأهلي والزمالك الخميس المقبل الموافق 20 فبراير الجاري في السوبر المصري الذي يقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يلتقي فريقى الأهلي والزمالك في 24 فبراير الجاري ضمن منافسات الدوري العام.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات