رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سر إخفاء شعار النصر السعودي أمام العين الإماراتي

نادي النصر

أثار فريق النصر السعودي، الجدل خلال مواجهة العين الإماراتي، أمس الثلاثاء، حيث ظهر اللاعبين بدون أحد شعارات النادي، في المباراة المقامة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري آبطال آسيا.

ونقلًا عن صحيفة صدى الإلكترونية السعودية بأن سبب ظهور النصر بدون شعاره كان بطلب من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإعتبار الشعار غير رسمي، حيث أخفى النادي الشعار قبل بداية المباراة.

وأشارالإتحاد الأسيوي بأن تلك الشعارات مسموح بها في الإتحادات الأهلية وإدارات الأندية ، بينما لا يسمح بها الإتحاد الآسيوي.

وحقق النصر الفوز في المباراة على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

"خالد أبو راشد" يكشف عن العقوبة المنتظرة لبيتروس على تصريحاته تجاه البلطان

قال المستشار القانوني، خالد أبو راشد، إن أقصى عقوبة يمكن أن يتم بها معاقبة بيتروس، لاعب نادي النصر، بعد تصريحه تجاه خالد البلطان رئيس نادي الشباب، قد تصل إلى 40 ألف ريال.

وقال أبو راشد في تصريحاته تلفزيونية: "تصريح بيتروس تجاه رئيس نادي الشباب، إذ اعتبر إساءة، ستصل عقوبته إلى 40 ألف ريال، ولكن بشكل عام فإن تصريح بيتروس لم تكن فيه إساءة أو اتهام، لأنه رد على رئيس نادي الشباب، لكن يمكن أن تكون هناك إساءة في حركة يده الأخيرة".

وأضاف: "المدير التنفيذي في نادي الشباب وجه إساءة إلى كيان كامل، لأنه ذكر اسم نادي النصر في تصريحاته، ويعتبر إثارة للرأي العام ومسيء، ويمكن أن تكون العقوبة 100 ألف ريال، أو يصنف التصريح من المخالفات الجسيمة وتصل إلى إيقاف سنة مع 300 ألف ريال".

يذكر أن بيتروس، قد فتح النار على خالد البلطان في تصريحات له عقب انتهاء مباراة الشباب، قائلا: إنه يثرثر كثيرًا، لديه منصب كبير واسمه خالد صحيح؟ عليك احترام النصر، النصر بطل هذا المكان وأنت عليك الصمت".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات