رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصدر يكشف رد فعل جهاز الزمالك بعد إعلان غياب رمضان صبحي عن السوبر

رمضان صبحي

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب رمضان صبحي، جناح الفريق، عن مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري المقررة غدًا الخميس.

ومن ناحية الزمالك أوضح مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للأبيض بأنه يوجد اعتقاد لدى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ومعاونيه أن يكون إعلان غياب رمضان صبحي مجرد تمويه.

وأكد المصدر بأن جهاز الزمالك يدرس نقاط القوة والضعف لدى الأهلي، خاصةً وأن المباراة قوية وهناك شك بأن يكون غياب رمضان صبحي عن المباراة مجرد ورقة من الأهلي ليكون مفاجأة في المباراة وهو الأمر الذي يحدث في العديد من المباريات.

ويلتقي الفريقين غدًا في تمام السابعة مساءً، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

فايلر يتحدث عن قمة السوبر ويكشف موقف رمضان صبحي من المباراة

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء غد الخميس بالإمارات لها حسابات خاصة بعيدا عن دوري أبطال إفريقيا وحسابات الفريقين في الدوري.

وأضاف المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه سعيد بخوض السوبر المصري في الإمارات، وكل ما يعنيه قبل هذه المواجهة هو إعداد الفريق بشكل جيد، ولا يشغله حالة المنافس وتفوقه مؤخرا في أي مباراة بقدر ما يعنيه حالة لاعبيه.

وقال إنه ليس من المنطقي الحديث عن تشكيلة الأهلي في مباراة الغد، ولكن بالتأكيد سوف يدفع بـ ١١ لاعبا قادرين على تنفيذ فكره الفني لتحقيق الفوز.

وأضاف فايلر أن تفكيره في المباراة سيكون وفقا لظروفها، والمهم عنده حاليا هو إعداد الجميع بشكل جيد ولا يضع في ذهنه أي نتائج ماضية، مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على مباراة السوبر.

وأوضح أن اللاعب محمد مجدي أفشة جاهز للمباراة، أما بالنسبة لزميله رمضان صبحي، فهو غير جاهز بشكل كامل، خاصة إنه عائد من الإصابة وشارك في فترات متقطعة خلال مران الفريق في الفترة الأخيرة.

وأكد فايلر أن تثبيت تشكيل اللاعبين من عدمه أمر يخص المدير الفني، ويتحمل مسؤوليته وفقا لرؤيته واحتياجاته قبل المباراة وبعدها يكون الحكم وفقا للنتيجة التي يحققها الفريق.

كارتيرون: مواجهة الأهلي أًصعب من الترجي

تحدث الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن مواجهة الأهلي في السوبر المصري، والمقررة غدًا الخميس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وقال كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، في الإمارات:" سعيد بخوض مباراة السوبر، هذا الأسبوع صعب وشاق جدًا على الفريق، عدنا للتو من مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي، ولدينا الآن مباراة هامة أمام خصم صعب وهو الأهلي، لكن أن أنتظر هذه المباراة بفارغ صبر نجحنا في حسم مباراة السوبر الأفريقي لصالحنا، حرصت على الفصل بين البطولة الأفريقية وبطولة السوبر المصري".

وأضاف:"أشعر بالسعادة كوني دربت فرق كبيرة في القارة مثل مازيمبي والأهلي والرجاء والآن مع الزمالك، لا أخوض مباراة السوبر أمام الأهلي من أجل رد الاعتبار، لكنني أريد الفوز من أجل الفريق ومن أجل جماهير الزمالك".

وأكد مدرب الزمالك، أن مواجهة الأهلي أصعب من مواجهة الترجي، في السوبر الإفريقي حيث أن الأخيرة استنفذت المجهود الذهني والبدني للاعبين وسافروا من القاهرة إلى قطر وإلى القاهرة مرة أخرى ثم الطيران إلى الإمارات على عكس الأهلي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات