كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح أمام أتليتكو مدريد

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 03:14 مساءً
كتب : سعيد خالد

كشف الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن سبب استبدال محمد صلاح، نجم الفريق ومنتخب مصر، خلال مواجهة أتليتكو مدريد، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستبدل كلوب، محمد صلاح، في الدقيقة 72 من عمر المباراة ودفع بـ أوكسليد تشامبرلين بدلًا منه، على الرغم من تأخر الريدز بهدف مقابل لاشئ.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "استبدال صلاح كان بهدف إجراء بعض التعديلات التكتيكية فقط، ليس له علاقة بمستوى اللاعب".

وانتهت المباراة بخسارة ليفربول بهدف مقابل لاشئ، سجلة ساؤول نيجويز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء 11 مارس، المقبل في ملعب "أنفيلد" بمدينة ليفربول.

مدرب اتحاد جدة الجديد يكشف طموحاته مع الفريق

كشف البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، عن تفاصيل استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الشباب، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأنيدة الأبطال" البطولة العربية".

وأكد المدرب البرازيلي بأنه يعمل على الوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى وحل مشكلة تراجع نتائج الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وأوضح مدرب الإتحاد بأن فريقه جاهز من أجل إثبات نفسه في البطولة العربية، مشيرًا أنه يعرف جيدًا إمكانيات كل لاعب في فريق الاتحاد، وما يمكن أن يقدم من أجل لتطوير أدائه.

وأشار إلى أهمية البداية موضحًا أن مواجهة الهلال متصدر الدوري ستكون صعبة للغاية، ملمحًا إلى ضرورة التركيز على مواجهة الشباب من أجل الوصول للنهائي.

سر إخفاء شعار النصر السعودي أمام العين الإماراتي

أثار فريق النصر السعودي، الجدل خلال مواجهة العين الإماراتي، أمس الثلاثاء، حيث ظهر اللاعبين بدون أحد شعارات النادي، في المباراة المقامة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري آبطال آسيا.

ونقلًا عن صحيفة صدى الإلكترونية السعودية بأن سبب ظهور النصر بدون شعاره كان بطلب من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإعتبار الشعار غير رسمي، حيث أخفى النادي الشعار قبل بداية المباراة.

وأشارالإتحاد الأسيوي بأن تلك الشعارات مسموح بها في الإتحادات الأهلية وإدارات الأندية ، بينما لا يسمح بها الإتحاد الآسيوي.

وحقق النصر الفوز في المباراة على العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا