رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

العثور على جثة شاب مقتول داخل شقة في السلام

مقتل شاب

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، مساء اليوم الأربعاء، من العثور على جثة شاب مقتول بطعنات داخل شقة بمنطقة دار السلام.

أقدمت فتاة تبلغ من 28 عامًا، على ذبح عشيقها البالغ من العمر 32 عامًا، في منطقة شارع الحرية المتفرع من شارع أحمد زكي، التابع لمنطقة دار السلام.

وأفاد مصدر أمني، أن المجني عليه وعشيقته كانا يجلسان في شقة سكنية، وأقدمت على قتله أثناء نومه، وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى هناك، وتم فرض كردون أمني وجاري التحقيقات في الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة دار السلام، مفاده ورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود جثة لشاب مقتول داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر مقتول بطعنات سكين، وجار تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي سياق آخر تبلغ لمركز شرطة الغنايم بمديرية أمن أسيوط من المستشفى المركزي، بوصول طالبة تبلغ من العمر 17 عاماً مُقيمة بدائرة المركز جثة هامدة نتيجة إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤال والدتها ( ربة منزل ) اتهمت والدها ( مزارع ) بتكبيل قدميها والتعدى عليها بالضرب داخل المنزل بإستخدام (سير موتور)، والتسبب فى وفاتها وهروبه عقب ذلك لخلافات أسرية .

وعقب تقنين الإجراءات وبتكثيف الجهود أمكن تحديد محل هروب المتهم حيث تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات